حول العالم

"أنفقت كل أموالي".. عدد صادم للعمليات التي خضعت لها حورية فرغلي

خضعت حورية فرغلي لـ32 عملية جراحية- تويتر
خضعت حورية فرغلي لـ32 عملية جراحية- تويتر
قالت الفنانة المصرية حورية فرغلي إنها أنفقت كل أموالها على العمليات الجراحية التي خضعت لها على مدار السنوات الماضية، والتي بلغ عددها 32 على الأقل.

وكشفت أنها "خضعت لإجراء 27 عملية فقط في منطقة الأنف، وسافرت إلى عدة بلدان، آخرها سفري للولايات المتحدة، وأجريت فيها أربع عمليات، واستغرقت كل عملية من الأربع ما يقرب من 12 ساعة".

وأضافت: "إجمالي العمليات التي خضعت لها نحو 32 عملية جراحية بخلاف العمليات التي أجريتها في الصِغَر ولا أتذكرها”.

وتابعت: "لم يعد هناك غضاريف في جسدي؛ حيث تم استئصالها جميعها من أجل وضعها في منطقة الأنف، بما فيها منطقة الصدر".

 وقالت الفنانة المصرية: "رأيت العذاب وقلت يمكن ربنا زعلان مني في حاجة وأنا مش عارفه إيه هي؛ لأن الألم كان فظيع".

وأردفت: "أنفقت كل أموالي في تلك العمليات، ما يقرب من 12 مليون جنيه، وآخر عملية التي استأصلت بها الورم والرحم تكلفت أربعة ملايين دولار"، مشيرةً إلى أنها تلقت دعماً مادياً من والديها.

واختتمت حورية فرغلي حديثها: "اللي عاجبه على كده شكلي عاجبه، واللي مش عاجبه يبص الناحية التانية؛ لأن خلاص مش قادرة، وكنت بعمل من أجل عملي وكنت ناجحة به وأردت الاستمرارية".
التعليقات (2)
أشرف منير
الإثنين، 07-08-2023 11:18 م
مفتي الانقلاب علي جمعة من المعجبين بها.
Malek
الإثنين، 07-08-2023 10:53 ص
علمت بوجود هذا الكائن على سطح كوكبنا الجميل إثر قرائتي لهذا الخبر، كلفني الأمر مابين خمسين إلى ستين ثانية من وقتي لإثراء معلوماتي حول الموضوع زدها ثلاثين ثانية لكتابة هذه الكلمات عديمة الفائدة للملايين من أحبائها ومتابعيها فقط لأعبر عن امتناني لله عزوجل أن جعلني بعيدا عن هذا الأشكال لدرجة جهلي حتى بوجودها في هذا الكون، عتاب لطيف لمحرري موقع عربي21 لنشرهم هذا الخبر، 99،99% من متابعيكم هم في غنى تام عنه
الأكثر قراءة اليوم