حول العالم

غضب في مطروح المصرية إثر مقتل شاب على يد ضابط شرطة

تكررت حوادث اعتداء ضباط في الجيش والشرطة على المواطنين المصريين في عهد رئيس النظام عبد الفتاح السيسي- جيتي
تكررت حوادث اعتداء ضباط في الجيش والشرطة على المواطنين المصريين في عهد رئيس النظام عبد الفتاح السيسي- جيتي
يسود توتر محافظة مرسى مطروح المصرية، في أعقاب قيام ضابط في الشرطة المصرية بقتل مواطن من المحافظة رميا بالرصاص، على إثر مشادة كلامية نشبت بينهما داخل أحد المحال التجارية.

وقطع مئات من أهالي المحافظة الطريق الساحلي الدولي الرابط بين مدينتي السلوم وبورسعيد، الأربعاء، رداً على الجريمة التي قتل فيها الشاب الثلاثيني فرحات أبو الشاردة المحفوظي برصاص الضابط الذي يعمل في قسم شرطة سيدي براني غربي المحافظة، فجر الأربعاء.

اظهار أخبار متعلقة


وقال نشطاء، إن الأهالي حاصروا قسم الشرطة، الأمر الذي استدعى تدخل قوات الجيش لحماية القسم من غضب أهالي براني، في حين جرى نقل الضابط مرتكب الجريمة إلى قاعدة عسكرية. فيما أشارت حسابات ومغردون إلى أن التوتر في مطروح ما زال قائما، وسط انتشار لقوات من الأمن والجيش، للحيلولة دون تصاعد الاحتجاجات.

وتكررت حوادث اعتداء ضباط في الجيش والشرطة على المواطنين المصريين، في ظل انتشار ظاهرة الإفلات من العقاب في أوساط العسكر ورجال الأمن في عهد رئيس النظام، عبد الفتاح السيسي، الأمر الذي أدى إلى تكرار هذه الحوادث، كان آخرها اعتداء ضابط في الجيش على عائلة مصرية، ما أدى إلى مقتل مواطنة مصرية دهسا وإصابة زوجها وأطفالها الثلاثة في أحد أحياء القاهرة.
التعليقات (1)
واحد من الناس
الجمعة، 14-07-2023 12:45 م
أين ذهب الخبر الأصلي بالتعليقات عليه؟؟؟؟؟ هل سنجد رد ؟؟؟؟ و لماذا تم حذفه بصوره و بتعليقات؟؟؟ هو انتم عندكم نسخة من السامسونج المصري؟؟؟؟