سياسة عربية

قيادي بحزب الله يقرّ بما جرى لقواته في حلب (تسجيل صوتي)

القيادي في حزب الله ذكر أنهم تعرضوا لقصف شديد- أرشيفية
القيادي في حزب الله ذكر أنهم تعرضوا لقصف شديد- أرشيفية
أقرّ قيادي في حزب الله اللبناني، في تسجيل صوتي مسرب من غرفة عمليات حزب الله، بوقوع خسائر فادحة في صفوف مقاتلي الحزب، وفقا لما تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الاثنين.

وقال القيادي في تسجيل يصعب على "عربي21" التأكد من صحته، أن "مسلحين هجموا عليهم بكثافة عند الساعة السابعة، وكان القصف مثل الشتاء"، لافتا إلى أن "الجميع انسحبوا وبقي حزب الله يقاوم، وفي النهاية راح له شهداء وجرحى ولم نستطع أن نعمل شيئا، فانسحبنا".

وأضاف: "راح إلنا 23 واحد في (بيك أب) ضلوا الطريق، وظهر بعدها 14 شخصا عايشين أسروا منهم شخصا ورأيتم صوره وسقط 13 شهيدا، كما استشهد مسؤول المحور الحاج سمير اليوم صباحا، والآن سقط لنا عدد آخر في الهجوم". 

ولم يتسن لـ"عربي21" التحقق من مقطع التسجيل الصوتي المنشور، كما أنها لم تتمكن من التحقق من الشخص المتحدث وزمان التسجيل ومكانه.


التعليقات (4)
حسن خليل من مضايا
الخميس، 23-06-2016 02:31 ص
أنتو يا كلاب ايران وروسيا لكم يوم أسود بإذن الله أتمنى أن يكون بعقر داركم الضاحية الجنوبية والله لنثأرن لدماء شهداءنا ولو بعد حين
Abduh Alhashmi
الأربعاء، 22-06-2016 02:08 ص
إيران لها مشروع استراتيجي بإقالة دولة فارس والإنتقام من العرب تحت ستار راية أهل البيت؟ وقتل العرب من السنة والشيعة هدفها الخفي ومثال ذلك القتل في الأحواز من الشيعة العرب ولكن أكثر الشيعة العرب أغبياء لأنهم لم يفهموا اللعبة الفارسية
Rafat
الثلاثاء، 21-06-2016 03:03 م
هؤلاء المسلحون يابن المتعة هم سوريون. سندعس على أخر واحد فيكم ياأولاد الصرماية
رواق
الثلاثاء، 21-06-2016 02:28 م
الله نكّـل بهم وشرد بهم من خلفهم ياقوي

خبر عاجل