سياسة عربية

زريقات يوجه نصائح لحزب الله بعد "مقتلة ريف حلب الجنوبي"

زريقات: يا حزب إيران، معركتكم في سوريا خاسرة، لأنها معركة بلا عنوان - أرشيفية
زريقات: يا حزب إيران، معركتكم في سوريا خاسرة، لأنها معركة بلا عنوان - أرشيفية
وجّه الناطق الرسمي باسم كتائب عبد الله عزام، سراج الدين زريقات، نصائح إلى حزب الله اللبناني، بعدما فقد العشرات من مقاتليه في معارك ريف حلب الجنوبي قبل أيام.

زريقات وفي تغريدات عبر حسابه على "تويتر"، قال: "إلى حاضنة حزب إيران التي ترسل أبناءها إلى مقبرة ريف حلب الجنوبي: طريق القدس من جنوب حلب مغلق، ما رأيكم باعتماد طريق جنوب لبنان؟!!".

وأكمل قائلا: "معركتكم في سوريا خاسرة؛ لأنها معركة بلا عنوان! وجنودكم قبل قادتكم يعلمون ذلك، تقاتلون في حلف واحد مع روسيا وإسرائيل!".

وأردف قائلا: "يا حزب إيران، كنتم من قبل تضحكون على الأمة بقتال إسرائيل! أما اليوم فقتيلكم دون قضية، حتى ولو كانت مسرحية! وأبشركم فالمقتلة في أول فصولها!".
 
وتابع في ثنائه على الفصائل التي شاركت ضد حزب الله في ريف حلب الجنوبي: "سلّم الله أيدي أبطال أهل السنة والجماعة من كل فصيل مجاهد شارك -وما زال- بصنع ملحمة ريف حلب الجنوبي، وأخص منهم آساد جبهة النصرة وأحرار الشام".

وأضاف: "كما لا ننسى فيلق الشام وتضحياته جندا وقادة، وأبطال فصائل الجيش الحر. رفعتم الرؤوس وشحذتم الهمم، بارك الله بجهودكم، وتقبل شهداءكم جميعا".


التعليقات (2)
شريد الغوطة
الخميس، 23-06-2016 07:30 ص
شهيدنا فخر يشيع بلنشيد والدعاء قتيلهم رعب وتطهير ضروري للوباء جاهرا الخامنئي ثم ناصبنا العداء يامجوسي وشيعي سوف تجهش بلبكاء نصر الاة أخطء وهذا أكثر من غباء إن رمل السوري نار وسعير ثم داء أرسلوا النباح والعواء ومنهم الحرباء قد حننا للصحابة للكبار الأتقياء إن ماردنا المبجل عمرا صاح هبوا فنتظرنا يامجوسي نحن لبينا النداء قد وطئتم أرض شام هذا رجس فنظروا منا حروب طاحنات وفناء قد ظلمتم بل وجرتم وقسوتم بلبلاء سوف نشرب من دماء الظالمين سوف نشرب بروية دون كائس أو إناء كلمات شريد الغوطة ..
الغريب
الثلاثاء، 21-06-2016 03:08 ص
جزاك الله خيرا..و ثبتك على طريق الحق و سدد خطاك و جعل الجنة مثواك..