رياضة دولية

هدينك يدخل تاريخ البريمييرليغ بتحطيمه رقما قياسيا.. تعرف عليه

خسر تشيلسي مع هدينك مباراة واحدة، كانت في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان- غوغل
خسر تشيلسي مع هدينك مباراة واحدة، كانت في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان- غوغل
حطم المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، الهولندي جوس هدينك، رقما قياسيا بالبريمييرليغ هذا الموسم، بعدما بات أول مدرب لا يخسر في أول 12 مباراة له مع فريق جديد.

فمنذ تولي هدينك مسؤولية تشيلسي خلفا للبرتغالي خوسيه مورينيو، خاض مع الفريق 12 مباراة في بطولة الدوري فاز في خمس منها وتعادل في سبع.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن هدينك تفوق على فرانك كلارك الذي قاد نوتنغهام فورست في عام 1994 لـ11 مباراة متتالية دون خسارة. 

وبدأ الهولندي رقمه القياسي في البرمييرليغ بالتعادل أمام واتفورد في ملعب البلوز "ستامفورد بريدج"، وفاز في ثالث مبارياته مع الفريق على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، وكانت مباراته الثانية أيضا انتهت بالتعادل مع مانشستر يونايتد سلبيا.

وكان تشيلسي يقبع في المركز الـ15 من الدوري برصيد 18 نقطة عندما تولى هدينك المسؤولية، واستطاع الهولندي أن يقود الفريق إلى النصف العلوي من الجدول، حيث يحتل اليوم المركز العاشر برصيد 40 نقطة.

وخسر تشيلسي مع هدينك مباراة واحدة، كانت في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان بهدفين لهدف، ويملك الفريق فرصة للتعويض في "ستامفورد بريدج" عندما يستضيف باريس الأربعاء.
التعليقات (0)