رياضة دولية

إنريكي يعادل الرقم القياسي لغوارديولا في مباراته 100 مع برشلونة

كانت آخر هزيمة تلقاها الفريق الكاتالوني في شهر أكتوبر الماضي- غوغل
كانت آخر هزيمة تلقاها الفريق الكاتالوني في شهر أكتوبر الماضي- غوغل
عادل لويس إنريكي مدرب برشلونة الإسباني لكرة القدم رقم المدرب جوسيب غوارديولا حينما كان مدربا للفريق الكاتاوني بـ 28 مباراة متتالية من دون هزيمة، بعد فوز النادي الكتالوني الأحد على ليفانتي بهدفين نظيفين.

وإذا نجح في عدم الخسارة أمام فالنسيا في إياب نصف النهائي من مسابقة الكأس الأربعاء المقبل سيحطم الرقم القياسي المتعلق بأكبر عدد المباريات من دون هزيمة.

وكان غوارديولا الذي يشرف حاليا على تدريب بايرن ميونيخ الألماني، قد خاض 28 مباراة متتالية مع برشلونة من دون هزيمة في موسم 2010-2011، قبل أن يخسر فريقه أمام ريال بيتيس في كأس الملك في يناير عام 2011.

وكانت آخر هزيمة تلقاها الفريق الكاتالوني في شهر أكتوبر الماضي، حيث خسر أمام إشبيلية على ملعب سانشيز بيزخوان بنتيجة هدفين لهدف واحد.

ويشار إلى أنه خلال فترة تدريب غوارديولا للنادي الكاتالوني، نجح البلاوغرانا من الفوز في 23 مباراة والتعادل في 5 مواجهات، حيث سحق حينها ريال مدريد بخماسية كاملة في الكامب نو، وهناك نقاط مشتركة كثيرة بين تلك الحقبة والفترة الحالية التي يعيشها البلاوغرانا، حيث أفلح المدربان في الفوز في 10 مباريات متتالية، وتصدرا معا جدول الترتيب، وضمنا مقعدا في الدور الموالي لدوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.

وجدير بالذكر أن لويس إنريكي احتفل بخوض مباراته رقم 100 على رأس الجهاز الفني علما بأن الفريق حقق خلالها 80 انتصارا، و9 هزائم، و11 تعادلا، وسجل الفريق 282 هدفا واستقبل 72 هدفا.
التعليقات (0)