فنون منوعة

زوجة سعيد طرابيك تتهم ابنه بالتسبب بوفاته (فيديو)

كشف طبيب أن السبب الحقيقي لوفاة طرابيك هو إصابته بتصلب مزمن بالشرايين - أرشيفية
كشف طبيب أن السبب الحقيقي لوفاة طرابيك هو إصابته بتصلب مزمن بالشرايين - أرشيفية
اتهمت الفنانة سارة طارق زوجة الراحل سعيد طرابيك، في اتصال هاتفي مع الإعلامي المصري وائل الأبراشي، بأن ابن الراحل كان سببا في وفاته الأحد الماضي بجلطة دماغية.

وأكدت سارة طارق أن ابن الفنان سعيد طرابيك استغل إمضاء والده على أحد الأوراق دون علمه، وزور الإمضاء هو ووالدته عندما كانت لا تزال على ذمته رمضان الماضي.

وقالت زوجة الراحل طرابيك، إنه "كان شديد الحزن بما فعله ابنه هو وأمه (طليقة طرابيك)، إذ لم يمضي لهم على أي ورقة، بل كانوا سببا في الجلطة الدماغية التي أودت بحياته".

وأضافت في مداخلتها الهاتفية، أن الراحل كان على خلاف دائم مع طليقته وابنه، كما أنه كان دائما وحيد، قائلة: "كنت أنا في ذلك الوقت أقرب له من أي شخص آخر".

وسبق أن كشف طبيب مصري أن السبب الحقيقي لوفاة الفنان سعد طرابيك، هو إصابته بتصلب مزمن بالشرايين التاجية، كان ناتجا عن تناوله الشيشة (النرجيلة) بشراهة.

يذكر أن طرابيك دخل غرفة العناية المركزة منذ أسبوعين، حيث أصيب الفنان بأزمة قلبية حادة انتقل على إثرها إلى المستشفى، وقال الأطباء إن الفنان الراحل كان يحتاج إلى دعامتين في القلب.

والراحل من مواليد عام 1941 بالقاهرة، بدأ مشواره الفني في أواخر ستينيات القرن العشرين، عمل بالمسرح والتلفزيون والسينما. كما ارتبط اسمه بالفنان عادل إمام، حيث شاركه العديد من الأفلام والمسرحيات، من أهمها مسرحية "شاهد ما شفش حاجة" عام 1976، كما شارك في أدوار ثانوية في العديد من الأعمال، منها مسلسل "الكبير أوي" وفيلم "جزيرة الشيطان" عام 1990، وفيلم "وش إجرام" عام 2006.


التعليقات (0)