فنون منوعة

انهيار فنانة مصرية بعد فتوى عالم أزهر.. "زواجك باطل" (شاهد)

تحدثت عن زواجها 5 زيجات لـ4 أزواج منهم زوجها الحالي الذي تطلقت منه 11 مرة- إكس
تحدثت عن زواجها 5 زيجات لـ4 أزواج منهم زوجها الحالي الذي تطلقت منه 11 مرة- إكس
انهارت الفنانة المصرية، ميار الببلاوي، وفقدت الوعي، خلال بث مباشر على حسابها الشخصي، وذلك بسبب تعليق أحد الدعاة على تصريحاتها عن طلاقها 11 مرة من زوجها.

وتسببت تصريحات الفنانة المصرية بحالة جدل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، ما دعا أحد علماء الأزهر إلى التعليق على تصريحاتها التي قالت فيها: "اتطلقت من زوجي الأول 11 مرة بسبب رغبتي ولا أعترف بالمحلل لأنه حرام، دون الإفصاح عن آلية العودة".

وانهارت الفنانة المصرية بالبكاء، حتى فقدان الوعي، خلال تعليقها على أحد علماء الأزهر، وهو الشيخ محمد أبوبكر، متهمة إياه بتشويه سمعتها، وأنها تعرضت لأزمة بسبب أحد الشيوخ، بعد عرض حلقتها في برنامج العرافة، للإعلامية بسمة وهبة، الذي عرض في رمضان الماضي لعام 2024، وأنه تسبب في دخول ابنها في حالة نفسية سيئة، ولا يستطيع التحرك وسط زملائه.


وكان أبو بكر قد قال في تصريحات له عبر صحفته الشخصية: "مكنتش حابب أتكلم، لكن بعد أن تكلمت الأخت ميار الببلاوي عن أنها اتطلقت من زوجها 11 مرة وكانت بترجع بمكالمة ولجأوا للمحلل، فهي أعادت للذاكرة فيلم عادل إمام اللي كان فيه دا، وبدأ الناس تتكلم، والبعض بدأ يحتال على الشرع ويلجأ لهذه الطريقة". 

وأضاف: "إبراء لذمتي، الإسلام بريء مما قالته ميار الببلاوي شكلا وموضوعا، كلامها لا يمت للدين بصلة... ربنا جعل الطلاق 3 مرات مش 11 مرة، وجعل المرة الثالثة حاسمة وفاصلة".

وأشار أبو بكر، إلى أن الزواج يعد باطلا قائلا: "الزواج باطل يا ست ميار والرجوع باطل يا ست ميار، ومعندناش طلاق في الإسلام اسمه 11 مرة ومعندناش حاجة اسمها تحليل، لكن عندنا زواج شرعي، إن عاش معها بالمعروف وإلا يفارقها بالإحسان، ومعندناش حاجة اسمها ترجع بمكالمة تليفون".



وكانت الببلاوي، قد ظهرت في برنامج العرافة، للإعلامية بسمة وهبة، الذي عرض في رمضان الماضي لعام 2024، وتحدثت عن زواجها 5 زيجات لـ4 أزواج منهم زوجها الحالي التي تطلقت منه 11 مرة وترفض المحلل دون الإفصاح عن آلية العودة.


التعليقات (0)

خبر عاجل