حقوق وحريات

جيش الاحتلال يحاصر ويستهدف مستشفى كمال العدوان (شاهد)

استهداف جيش الاحتلال لقسم النساء والولادة في مستشفى "كمال عدوان"- جيتي
استهداف جيش الاحتلال لقسم النساء والولادة في مستشفى "كمال عدوان"- جيتي
تداول عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي، بشكل متسارع، خلال الساعات القليلة الماضية، استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي لقسم النساء والولادة، في مستشفى "كمال عدوان" في قطاع غزة المحاصر.

وفي هذا السياق، قال مدير مستشفى كمال عدوان، أحمد الكحلوت، إن الاستهداف أسفر عن "استشهاد سيدتين وطفليهما فيما تم إصابة ثالثة، حيث أن الجيش استهدف خزانات المياه التي تغذي المستشفى".

وأوضح أن "الجيش الإسرائيلي المتمركز بالقرب من المكان يستهدف كل من يحاول الدخول إلى المستشفى"، مردفا أنه "يرقد بالمستشفى، نحو 65 جريحا و12 طفلا في قسم العناية المركزة، و6 أطفال خدج يحتاجون للأكسجين".

وأعرب عن قلقه على حياة المرضى والمصابين خاصة الخدج الذين يتعرضون لخطر حقيقي جراء قرب نفاد الأكسجين والوقود، متابعا بأن "الجيش يحاصر المستشفى بالدبابات والقوة النارية حيث يعمل على استهداف كل الطرق التي تؤدي إلى المستشفى".

اظهار أخبار متعلقة


وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، الإثنين، إن "الجيش الإسرائيلي يحاصر ويستهدف مستشفى "كمال عدوان" شمال القطاع"، مضيفة في بيان لها: "الاحتلال يحاصر ويستهدف مستشفى كمال عدوان في بلدة بيت لاهيا ويعرض حياة المتواجدين فيه للخطر".
التعليقات (0)