سياسة عربية

لواء مصري متقاعد يخاطب الاحتلال: "صبر الشعوب ينفد وجيوشنا مستعدة"

أكد حساب قال إنه نجل اللواء المتقاعد صحة بيان والده - (صفحة اللواء على فيسبوك)
أكد حساب قال إنه نجل اللواء المتقاعد صحة بيان والده - (صفحة اللواء على فيسبوك)
نشر اللواء المصري المتقاعد، أحمد محمود وصفي، رسالة وجهها إلى جيش الاحتلال الإسرائيلي، واصفا إياهم بـ"مخربي السلام"، حذر فيها من نفاذ صبر الشعوب، مؤكدا أن الجيوش العربية مستعدة.

وفي رسالة نشرها على صفحته الشخصية على "فيسبوك"، وأكدها نجله محمد، جاء فيها: "من مقاتل مصري إلى مخربي السلام.. كنت أحد جنود جيش مصر العظيم بفضل الله على مدى أكثر من 40 عاماً، تعلمت وتدربت بكل فخر وشرف وعزة على أيدي مصريين مدنيين وعسكريين، وقاتلت برجالي الإرهاب بسيناء المصرية".



وتابع: "أسمحوا لي كمصري أن أخاطبكم بمشاعر المواطن والمقاتل العربي، لقد سئمنا من صادراتكم المفسدة إلى دولنا، والتي تنوعت أشكالها ومحدداتها، من اقتصادية خبيثة أغرقت بعضنا بالديون، واجتماعية شاذة لإفساد مجتمعاتنا في بعض العادات والتقاليد والثوابت البيئية والإنسانية والأسرية".

وأضاف في رسالته: "هذا فضلاً عن صادراتكم الثقافية، التي تتسم بالفجور والكذب والتكذيب، والتي تسعى إلى تغييب العقول والقلوب، وإدخال الشعوب العربية في تيهة ظلمة الحداثة، وصادراتكم السياسية الساعية إلى التلاعب باستقرار الأنظمة واستعباد الدول وضمان تبعيتها، بالإضافة إلى صادراتكم الأمنية، سواءً بالاحتلال العرقي أو الإرهاب وتطوراته على أيدي مفكريكم الجهابذة بذات الشأن، ومن خلال وكلاء محليين أصحاب أدوار متعددة على شكل دول أو منظمات أو أفراد".

اظهار أخبار متعلقة



وتابع اللواء المتقاعد بأن الاحتلال يهدف إلى تحويل الشرق الأوسط إلى دويلات وأقاليم، ذات توجهات قبلية، ومذهبية وعرقية، للسيطرة على مقدراتها، لكي يتفرغ لمخططاته العالمية للسيطرة على مصادر الثروات الطبيعية.

وختم وصفي رسالة قائلا: "فاحذروا، حيث إن جيوشنا وشعوبنا عاشقون للموت دفاعاً عن أهلهم وذويهم وتراب أوطانهم".

ولا تستطيع "عربي21" التأكد من صحة البيان بشكل مستقل.




التعليقات (11)

خبر عاجل