فنون منوعة

لا احتفال وأهلنا تحت القصف.. كاظم الساهر يؤجل حفلاته المقررة بسبب العدوان على غزة

كاظم الساهر- إنستغرام
كاظم الساهر- إنستغرام
أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر، عن تأجيل كل حفلاته الفنية المقرر إقامتها الفترة المقبلة لأجل غير مسمى، تضامنا مع غزة التي تعيش تحت القصف والغارات، التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ أكثر من ثلاثة أسابيع.

وقال كاظم، عبر صفحته الرسمية على منصة إنستغرام: "بسبب الظروف المأساوية في غزة، نضطر آسفين لتأجيل حفلي قطر وعمان إلى أجل غير مسمى، وستتم إعادة ثمن البطاقات المبيعة في أقرب وقت ممكن".

وأضاف: "لمن اشترى البطاقات عبر الإنترنت، ستتم إعادة المبلغ الكامل تلقائياً إلى نفس الحساب البنكي الذي تم الشراء منه. وأما الذين اشتروا بطاقاتهم نقداً فسيتم الاتصال بهم خلال الأيام القليلة القادمة وإعادة المبلغ نقداً في نقاط البيع لدينا".



وقبل أسبوع نشر الفنان العراقي في منصته على إنستغرام صورة سيدة من غزة تحمل طفلها بعد قصف منزلها باكية، وعلّق على الصورة: "جفّت الدموع ولم تجفّ دماء الأبرياء في غزة. يا رب الطف بأهلنا في غزة واشملهم جميعا بواسع رحمتك، إنك أنت الرحمن الرحيم".


Image1_1020232954915665467878.jpg

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي هجماته الجوية والبحرية والبرية على قطاع غزة المحاصر، لليوم الـ23 على التوالي، حيث قطعت خطوط الاتصالات والإنترنت بشكل كامل وكثفت "إسرائيل"، هجماتها العنيفة على المنطقة، خاصة شمال قطاع غزة.
التعليقات (1)