سياسة عربية

مشاهد جديدة توثق لحظة استيلاء المقاومة على موقع "فجة" العسكري (شاهد)

دخلت عملية "طوفان الأقصى" يومها الثالث وسط عدوان متواصل من الاحتلال- "تليغرام"
دخلت عملية "طوفان الأقصى" يومها الثالث وسط عدوان متواصل من الاحتلال- "تليغرام"
نشرت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الاثنين، مشاهد جديدة توثق لحظات اقتحام المقاومين لموقع "فجة" العسكري التابع للاحتلال في شرق غزة.

وشاركت "كتائب القسام" المقطع المصور عبر قناتها على تطبيق "تليغرام"، مشيرة إلى أن عناصرها تمكنوا من الإجهاز على جنود الاحتلال المتواجدين في الموقع، إضافة إلى تدمير الآليات العسكرية.


ودخلت عملية "طوفان الأقصى" التي أطلقتها المقاومة في قطاع غزة يومها الثالث، فيما تواصل مقاتلات الاحتلال شن غارات عنيفة على مناطق وأحياء سكنية بشكل متعمد ما أسفر عن ارتقاء عشرات الشهداء منذ فجر الاثنين.

وألحقت فصائل المقاومة على مدى اليومين الماضيين خسائر تاريخية بالاحتلال الإسرائيلي، حيث كشفت وسائل إعلام عبرية عن سقوط أكثر من 800 قتيل إسرائيلي فيما أصيب حوالي 2400 آخرين، في حصيلة مرشحة للارتفاع.

اظهار أخبار متعلقة


في المقابل، قالت وزارة الصحة في قطاع غزة إن عدد الشهداء ارتفع إلى 510 شهداء بينهم 91 طفلا و61 سيدة جراء عدوان الاحتلال المتواصل، مشيرة إلى تسجيل 2751 جريحا منهم 244 طفلا و151 سيدة.

وناشدت وزارة الصحة، المجتمع الدولي التحرك للجم عدوان الاحتلال على مراكز العلاج والإسعاف في قطاع غزة، مشددة على أن الاحتلال يتعمد قصف المشافي والإسعاف وقتل وإصابة الطواقم في خرق للقوانين الدولية.
التعليقات (0)