رياضة دولية

سان جيرمان يعلن خضوع نجمه مينديز للجراحة وغيابه فترة طويلة

لم يشارك في أي مباراة مع باريس سان جيرمان منذ بداية الموسم الجديد- سان جيرمان / إكس
لم يشارك في أي مباراة مع باريس سان جيرمان منذ بداية الموسم الجديد- سان جيرمان / إكس
أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم أن لاعبه البرتغالي نونو مينديز سيغيب عن الملاعب لقرابة أربعة أشهر بسبب الإصابة.

وقال بطل الدوري الفرنسي في حسابه الرسمي على موقع "إكس": "خضع نونو مينديز لعملية جراحية ناجحة في فنلندا، فترة غياب اللاعب تقدّر بأربعة أشهر".

وتمنى نادي باريس سان جيرمان للدولي البرتغالي الشفاء العاجل.


وكان مينديز (21 عامًا) قد تعرض لإصابة قوية في أوتار الركبة، خلال شهر يوليو/ تموز الماضي، قبل أن تتفاقم إصابة اللاعب بالأيام الماضية، ليضطر للخضوع إلى عملية جراحية اليوم الجمعة في فنلندا.

ويقضي مينديز موسمه الثالث تواليًا في باريس؛ بعد انضمامه إلى النادي قادمًا من سبورتينغ لشبونة البرتغالي صيف 2021، وخلال 69 مباراة خاضها رفقة "الباريسيين"، تمكن الدولي البرتغالي من تسجيل هدفين وتقديم 9 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

لكن مينديز لم يشارك في أي مباراة مع باريس سان جيرمان منذ بداية الموسم الجديد 2023-24، وبعد خضوعه للجراحة، بات مؤكدًا أن يتواصل غياب اللاعب عن المباريات للعام المقبل 2024.

يذكر أن عقد مينديز مع باريس سان جيرمان يمتد حتى 30 حزيران / يونيو 2026، وتُقدَر قيمة اللاعب السوقية بـ65 مليون يورو، وفقا لبيانات "ترانسفير ماركت".

التعليقات (0)