أخبار متعلقة

سان جيرمان

فرانس فوتبول: نيمار كان يتدرب مع PSG في حالة سكر

نشرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، تقريرا مطولا، عن "العادات السيئة" للنجم البرازيلي نيمار جونيور، حين كان في صفوف باريس سان جيرمان، وذلك بناء على شهود موجودين داخل النادي، لم يتم الكشف عن أسمائهم.

13-Apr-24 03:46 AM

برشلونة يعود بفوز ثمين من "حديقة الأمراء"

اقتنص فريق برشلونة، اليوم الأربعاء فوزا ثمينا 3-2 أمام مضيفه باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

10-Apr-24 10:29 PM

مفاجآت عديدة في تشكيلة برشلونة لمواجهة سان جيرمان

كشف تشافي ألونسو مدرب فريق برشلونة الإسباني عن قائمته لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي قي ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الأربعاء.

09-Apr-24 10:13 PM

بعشرة لاعبين.. سان جيرمان يحسم "الكلاسيكو" أمام مارسيليا

حسم فريق باريس سان جيرمان مواجهة "الكلاسيكو" أمام مستضيفه مارسيليا، وحقق الفوز بهدفين دون رد، الأحد، في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

31-Mar-24 11:05 PM

مبابي يكشف عن موعد تقرير مستقبله

كشف النجم الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم، عن موعد معرفة النادي الذي سينتقل إلى صفوفه الموسم المقبل.

25-Mar-24 05:39 PM

المتصدر باريس سان جيرمان يسقط في فخ رانس

سقط فريق باريس سان جيرمان في فخ ضيفه رانس عندما تعادل معه (2-2) في المباراة التي جمعت بينهما الأحد في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

10-Mar-24 02:41 PM

ما حقيقة الخلاف بين مبابي ومدربه إنريكي؟

رد النجم الفرنسي كليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم، على الأخبار التي تحدثت عن وجود خلاف بينه وبين مدربه لويس إنريكي.

06-Mar-24 06:32 PM

يحضره ماكرون وأمير قطر.. كليان مبابي مدعو لعشاء فخري

ذكرت تقارير صحفية، أن نجم نادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، سيكون أحد المدعوين لعشاء فخري يوم الثلاثاء، من قبل الرئيس، إيمانويل ماكرون، على شرف أمير دولة قطر، تميم بن حمد آل ثاني.

27-Feb-24 04:24 PM

بسبب نيمار.. الشرطة القضائية تفتش مقر باريس سان جيرمان

ذكرت تقارير صحفية أن مقر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خضع للتفتيش في منتصف شباط / فبراير من قبل الشرطة القضائية الفرنسية في إطار التحقيق بشأن ميزة ضريبية حصل عليها النادي في صفقة تعاقده مع النجم البرازيلي نيمار عام 2017.

23-Feb-24 04:01 PM

هل يسير حكيمي على خطى مبابي ويعود إلى ريال مدريد؟

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن الدولي المغربي أشرف حكيمي يتطلع للالتحاق بزميله بباريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، بعد ترويج أخبار انتقاله إلى فريق ريال مدريد.

23-Feb-24 02:01 AM

صحيفة تكشف مدة عقد مبابي مع ريال مدريد

كشفت تقارير صحيفة إسبانية الاثنين، عن توقيع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي على عقد مدته خمس سنوات مع نادي ريال مدريد اعتبارا من أول يوليوز المقبل، قادما من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

19-Feb-24 01:53 PM

إنتر ميلان يرد على أنباء انتقال لاعبه لاوتارو إلى PSG

رد نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، على الأنباء التي تربط لاوتارو مارتينيز، مهاجم وهداف الفريق، بالانتقال لصفوف باريس سان جيرمان.

16-Feb-24 10:39 PM

بعد "صدمة مبابي".. صلاح مرشح للانتقال إلى سان جيرمان

ذكرت تقارير صحفية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مهتم بالتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، بعد قرار كيليان مبابي الرحيل عن الفريق الباريسي نهاية الموسم. وأبلغ كيليان مبابي ناديه باريس سان جيرمان، أنه سيرحل مجانا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية عقده.

16-Feb-24 09:58 PM

PSG يتقدم بعرض مغرٍ لإبقاء مبابي في باريس

يتمسك باريس سان جيرمان، بفرصة تجديد عقد نجمه كيليان مبابي، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الفرنسي يوم 30 يونيو المقبل..

10-Feb-24 12:19 PM

صحيفة: مبابي لاعبا لريال مدريد بداية من الموسم المقبل

ذكرت تقارير صحافية فرنسية أن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان لكرة القدم وقائد منتخب فرنسا، حسم قراره النهائي بشأن وجهته المقبلة..

04-Feb-24 11:24 AM

مبابي يبلغ باريس سان جيرمان بقرار حاسم بشأن مستقبله

أبلغ الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، اليوم الثلاثاء، إدارة ناديه بقرار حاسم بشأن مستقبله داخل حديقة الأمراء..

30-Jan-24 12:34 PM

خبر عاجل