سياسة عربية

شهيدان برصاص الاحتلال بمخيم عقبة جبر.. وإطلاق صاروخ باتجاه مستوطنة قرب جنين (شاهد)

قوات الاحتلال اقتحمت مخيم عقبة جبر- تويتر
قوات الاحتلال اقتحمت مخيم عقبة جبر- تويتر
استشهد شابان فلسطينيان، الثلاثاء، برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات في مخيم عقبة جبر للاجئين، جنوب غرب مدينة أريحا، شرق الضفة الغربية.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن استشهاد الفتى قصي عمر سليمان الولجي (16 عامًا) والشاب محمد ربحي نجوم (25 عامًا)، بعد إصابتهما برصاص في الصدر أطلقه عليهما جنود الاحتلال خلال العدوان على أريحا فجر اليوم.

واقتحمت قوات الاحتلال مخيم عقبة جبر، واعتقلت شابا من منزل عائلته في المخيم، قبل اندلاع مواجهات عنيفة أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص الحي باتجاه الشبان.



ونفذت قوات الاحتلال حملة دهم وتفتيش لعدد كبير من المنازل في المخيم، وأخضعت قاطنيها لتحقيقات ميدانية بعد احتجازهم لساعات.

اظهار أخبار متعلقة


اعتقالات في الضفة
وشنت قوات الاحتلال، حملة مداهمات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة، تخللتها مواجهات في بعض المناطق واعتقالات طالت عددا من الفلسطينيين.

واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان من بلدة بيت أمر شمالي الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

واندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة يعبد قضاء جنين، فيما تم احتجاز ثلاثة شبان.

وزعمت وسائل إعلام عبرية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الليلة مطلوبين اثنين من قرية برقة قرب رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

إطلاق صاروخ تجاه مستوطنة قرب جنين
وأعلنت "كتيبة العياش"، الثلاثاء، عن إطلاق صاروخ "قسام 1" باتجاه مستوطنة "شاكيد" في غلاف جنين بشمالي الضفة الغربية المحتلة.

وقالت الكتيبة، في بيان، إن إطلاق الصاروخ "يأتي ردا على جرائم العدو بحق أبناء شعبنا وثأرًا لدماء شهدائنا التي هي وقود جهادنا واستمرارا لعملية الاعداد والتطوير المستمر".

وهذه المرة السادسة التي تُطلق فيها "كتيبة العياش" صواريخ بدائية باتجاه مستوطنات محاذية لجنين شمال الضفة الغربية المحتلة.
التعليقات (0)