سياسة عربية

ظهور مسؤول أردني سابق في السعودية يثير جدلا (شاهد)

باسم عوض الله ظهر على يمين ولي العهد السعودي أثناء صلاة العيد بالحرم المكي- واس
باسم عوض الله ظهر على يمين ولي العهد السعودي أثناء صلاة العيد بالحرم المكي- واس

أثار ظهور مسؤول أردني سابق إلى جانب ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أثناء صلاة عيد الفطر بالحرم المكي، اليوم الثلاثاء، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وانتقد نشطاء ظهور رئيس الديوان الملكي الأردني الأسبق باسم عوض الله، على يمين ولي العهد السعودي أثناء صلاة العيد بالحرم المكي، متقدما على أمراء العائلة المالكة السعودية.

 

وتساءل النشطاء عن مضمون الرسائل التي تريد الرياض إيصالها عبر ظهور باسم عوض الله الذي تم إنهاء خدماته ممثلا ومبعوثا خاصا للملك عبدالله الثاني لدى المملكة العربية السعودية اعتباراً من تاريخ 12 تشرين الثاني/ نوفمبر 2018.

 

وأدى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده محمد بن سلمان، صلاة عيد الفطر في المسجد الحرام، اليوم الثلاثاء، مع عدد من المسؤولين والأمراء السعوديين ، بالإضافة إلى رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري.

 

 

 

 

 

 

التعليقات (1)
الى اخواننا الشعب السعودي انتبهوا
الأربعاء، 05-06-2019 08:13 ص
هذا ملك ومهندس مشاريع الخصخصه في الاردن. باعوا ممتلكات الشعب من الفوسفات والمطار والميناء الوحيد وشركه الكهرباء والاتصالات ووووو...... واليوم هو في السعوديه وكان الحديث من شهور عن خصخصه جزء من ارامكو!!!!!!. لا اؤمن بالصدفه. احذروا هذهةالمخلوقات يا اهل السعوديه.