أخبار متعلقة

برلمان طرابلس

برلماني ليبي: المجلس سيطالب بتعليق حوار تونس للتشاور

قال عضو في مجلس النواب الليبي بطرابلس، إن المجلس يعتزم إصدار بيان، في وقت لاحق الأحد، يطالب فيه بعثة الأمم المتحدة بتعليق الحوار السياسي في تونس لمدة 15 يوما عند المرحلة التي وصل إليها من توافق..

15-Nov-20 08:27 PM

برلمان طبرق يرفض منح الثقة لحكومة الوفاق الوطني بليبيا

رفض برلمان طبرق، في تصويت أجري الإثنين، منح الثقة لحكومة الوفاق الوطني، المقترحة في إطار خطة مدعومة من الأمم المتحدة لحل الأزمة السياسية في البلاد وإنهاء الصراع المسلح.

25-Jan-16 04:41 PM

"العدالة والبناء" الليبي يدعو إلى الاستفادة من مخرجات الحوار‎

دعا حزب العدالة والبناء الليبي الأطراف السياسية الليبية إلى الاستفادة من مخرجات الحوار الذي رعته البعثة الأممية في ليبيا.

06-Nov-15 12:20 AM

برلمان طبرق يخفق في التوافق حول المسودة الأممية

ذكرت تقارير صحفية الثلاثاء، أن مجلس برلمان طبرق، أخفق في التصويت على مسودة الاتفاق الأخير الذي أعدته بعثة الأمم المتحدة إلى ليبيا، والذي يقضي بتشكيل حكومة وفاق وطني جديدة لإنهاء الصراع على السلطة في البلاد.

13-Oct-15 08:38 PM

جولة مفاوضات ليبية جديدة بجنيف وتنظيم الدولة يهاجم درنة

وجه المبعوث الأممي إلى ليبيا برناردينو ليون دعوات لمجلس النواب الليبي والمؤتمر الوطني العام وعدد من الأحزاب السياسية في لبيا لحضور جولة جديدة من المفاوضات غدا الاثنين بالعاصمة السويسرية جنيف، في وقت تعرضت فيها مدينة درنة إلى هجوم مباغت لتنظيم الدولة الإسلامية.

09-Aug-15 05:22 PM

برلمان طرابلس يشترط إقالة حفتر لتشكيل حكومة وفاق وطني

قال عمر حميدان الناطق الرسمي باسم المؤتمر الوطني العام في ليبيا، إن إقالة حفتر قائد الجيش الموالي للسلطات الشرعية من منصبه شرط أساسي لتشكيل حكومة وفاق وطني، والتوقيع على اتفاق السلام الذي ترعاه بعثة الأمم المتحدة.

08-Aug-15 10:01 PM