سياسة عربية

نائبة كويتية: زيارات الوافدين للمستشفيات تقلل الأوكسجين

الهاشم لها العديد من المواقف الداعية لتقليص عدد الوافدين في الكويت- أرشيفية
الهاشم لها العديد من المواقف الداعية لتقليص عدد الوافدين في الكويت- أرشيفية
قالت النائبة الكويتية المثيرة للجدل صفاء الهاشم والتي دائما ما تطلق تصريحات تطالب حكومتها بفرض ضرائب ورسوم إضافية على غير الكويتيين إن الوافدين تسببوا في نقص الأوكسجين في المستشفيات.

وقالت الهاشم إن الزيارات العائلية لأسر الوافدين تتسبب في طول طوابير الانتظار في المستشفيات ونقص كمية الأكسجين في غرف الطوارئ وفقا لصحيفة "القبس" الكويتية.

وأشارت إلى أن هناك من الزوار للكويت من يأتي لتلقي العلاج من حالات الولادة والسرطان وعمليات تكميم المعدة وعلاج السمنة.

وأيدت الهاشم قرار اللجنة الصحية البرلمانية بإلزام زوار الكويت بالتأمين الصحي مشيرة إلى أنه يخفف الازدحام في المستشفيات وللدولة كامل الحق في فرض الرسوم الحقيقية لقيمة التأمين وليس الأسعار الرمزية.

وكانت الهاشم تنادي على الدوام بضرورة تعديل التركيبة السكانية في الكويت بحجة وجود أعداد كبيرة من الوافدين فيها ودعت قبل نحو شهر إلى فرض رسوم على الطرق التي يمشي عليها الوافدون دون الكويتيين لـ"تخفيض معدلات الازدحام" على حد وصفها.
التعليقات (13)
عدم الحياء
الأحد، 26-02-2017 01:35 ص
هذي ما تستحي الرزاق هو الله ،، ولتتذكر كيف انه في ايام صدام الكويت كانت في خبر كان ،، ولعله كذلك في قادم الايام ،،فلا تصب حماقتها على من يقومون بنهضة وبناء الكويت مقابل ابخس الاثمان لان الزمن دوار كما يقولون
حنظله
الخميس، 23-02-2017 12:30 ص
حسبنا الله ونعم الوكيل فيك وباشكالك - وجاي نشكي من العنصريه عند بعض الغرب وفي بورما ضد الاسلام والمسلمين؟؟؟ وانت شكلك منبع للعنصريه - ما نلوم الغرب او البوذيين من افعالهم ضد الاسلام - وتصرفك وعنصريتك يخرجك من الاسلام -- واظن انه موضوع الاسلام والدين اخر همك
محمد
الأربعاء، 22-02-2017 08:06 م
مثل هاذا النوع من البشرلايتحمل الصولطا
احمد حمزة
الأربعاء، 22-02-2017 06:27 م
انت مين يا تافهة؟
حس
الأربعاء، 22-02-2017 01:56 م
وجود الوافدين عندكم له فائدة كبيرة وتنجير شعبكم الجاهل