رياضة دولية

أخيرا.. مورينيو يكشف عن السبب وراء استغنائه عن واين روني

أجلس مورينيو قائد الفريق على مقاعد البدلاء خلال الفوز 4-1 على ليستر سيتي- أرشيفية
أجلس مورينيو قائد الفريق على مقاعد البدلاء خلال الفوز 4-1 على ليستر سيتي- أرشيفية
قال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، إن قائد الفريق واين روني قد لا يلعب أمام زوريا لوهانسك الأوكراني في الدوري الأوروبي لكرة القدم، الخميس، وذلك للحفاظ عليه، إذ يعاني من إصابة بالظهر.

وأجلس مورينيو قائد الفريق على مقاعد البدلاء خلال الفوز 4-1 على ليستر سيتي، حامل اللقب في الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت، بعد سلسلة من العروض المتواضعة.

ووفقا لـ"رويترز" فإن مورينيو أبلغ الصحافيين، الأربعاء أن: " روني لم يتدرب الثلاثاء، وخاض حصة تدريب خفيفة الإثنين الماضي، يعاني من إصابة في الظهر".

وأضاف المدرب البرتغالي: "كنت مقتنعا تماما بأنه سيلعب منذ البداية، لكنني لست واثقا من ذلك الخميس بسبب الموقف الذي وضعتموه فيه، أنا هنا لحمايته وليس لوضعه في مواقف صعبة. يجب أن أدرس ما إذا كان أفضل خيار هو البدء به كأساسي لو لم يكن في أفضل استعداداته".

وخسر يونايتد بشكل مفاجئ 0-1 أمام فينوورد الهولندي في الجولة الأولى بالدوري الأوروبي، وشدد مورينيو على أن الفوز في الجولة المقبلة ستكون محورية في مسيرة الفريق نحو بلوغ أدوار متقدمة.

وتابع مورينيو: "هذه مباراة مهمة جداً ويجب أن نفوز. يتعين علينا الانتصار في الجولات الأربع المتبقية بعد ذلك وهذا أمر صعب".

وسيغيب الظهير لوك شو عن اللقاء الذي سيقام في إستاد أولد ترافورد بسبب المرض، بينما تعافى المهاجم أنطوني مارسيال من إصابة في ربلة الساق.
التعليقات (0)

خبر عاجل