سياسة دولية

رجل لاتيني زعم أنه كان "عشيق" متين يكشف دوافع هجوم أورلاندو

متين هاجم النادي خشية أن يكون مصابا بالإيدز- أرشيفية
متين هاجم النادي خشية أن يكون مصابا بالإيدز- أرشيفية
كشف رجل لاتيني، يدّعي أنه كان عاشق منفذ هجوم أورلاندو، الأربعاء، عن دوافع هجوم أورلاندو، واصفا إياها بأنها "انتقامية" وليست "إرهابية"، بحسب تعبيره.

ونقلت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية عن ميغويل، في لقاء تلفزيوني، أنه تعرف على عمر متين في أحد برامج مواعدة المثليين قبل أن يلتقيا لما يقارب العشرين مرة في فندق في أورلاندو.

ووصف ميغويل، متين الذي نفذ هجوما قتل فيه خمسين شخصا في نادٍ للمثليين في أورلاندو، بأنه كان "رجلا مثليا مضطربا وشاربا كثيفا للخمر"، مضيفا أنه "كان يميل للاتينيين لكنه كان يتلقى الرفض من جانبهم".

بسبب الإيدز

واعتقد ميغويل، في لقائه التلفزيوني، أن هجوم أورلاندو كان محاولة "انتقامية" بعد اكتشافه أن واحدا من ثلاثة رجال مارس معهم الجنس كان مصابا بالإيدز.

ورغم أن النتائج كانت سلبية وكشفت عدم إصابته بالمرض، فإن متين خشي أنه لم يمر ما يكفي من الوقت قبل أن يحصل على نتيجة مناسبة، وأراد أن "يجعلهم يدفعون الثمن".

وقالت "الديلي ميل" إن ميغويل كان يلتقي متين في فندق "أمبسادور"، حيث التقيا 15- 20 مرة خلال شهرين عام 2015، وهو ما أكده الفندق بأن متين كان زائرا معتادا، حيث بقي في الفندق 63 مرة خلال عام واحد.

مشكلة مع اللاتينيين

وأوضح ميغويل أن متين كانت لديه مشكلة مع المثليين اللاتينيين، قائلا إنه "كرههم جميعا لكل الأشياء السيئة التي فعلوها".

وأوضح أن "متين شعر في النادي أنه كان مستغلا ومرفوضا، فقد كان يحاول مرارا أن يحبه مرتادو النادي، وكان معجبا بالسمر، لكنه شعر بأنه استغل"، موضحا أنه كان مشحونا بالغضب.
التعليقات (1)
عبدالله الصغير
الخميس، 23-06-2016 02:22 م
يا ليت تنقلوا رأي أهله في هذا الكلام ولا تكونوا كالبهائم تنقلوا كل قذارات الغرب وحقدكم ألأعمى على داعش لا أعرف سيؤدي بكم الى اين

خبر عاجل