سياسة عربية

وثيقة لتنظيم الدولة تدعو لتفجير المساجد بالفلوجة (صورة)

طالبت وثيقة تنظيم الدولة بإلصاق تهم قتل المساجين بسجون الفلوجة بالحشد الشعبي- أرشيفية
طالبت وثيقة تنظيم الدولة بإلصاق تهم قتل المساجين بسجون الفلوجة بالحشد الشعبي- أرشيفية
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لوثيقة منسوبة لتنظيم الدولة بالعراق، وفيها دعوة إلى تفجير المنازل والمساجد، وقتل المساجين بالفلوجة وإلصاق التهمة بالحشد الشعبي.

وطلب التنظيم من أنصاره الاستعداد والتحضير "للمعركة الحاسمة" مع من وصفهم بـ"الروافض" المرابطين على أطراف "ولاية الفلوجة".

ودعا التنظيم أنصاره إلى نقل "عوائل المجاهدين إلى أمكنة أكثر أمنا خارج ولاية الفلوجة"، كما دعا إلى "تفخيخ البيوت والدوائر والمساجد وتفجيرها قبل دخول الحشد الرافضي والجيش الصفوي وتصويرها ونشرها على أنها أعمال انتقامية من أهل السنة".

كما طالب التنظيم بقتل كل من يتعامل مع الحشد الشعبي والقوات العراقية، ووجه عناصره إلى ارتداء ملابس مشابهة لما يرتديه الحشد الشعبي و"القيام بقتل المساجين الموجودين في ولاية الفلوجة، وذكر شعارات الرافضة عند القيام بقتلهم وتصويرها ونشرها" على أنها أعمال قام بها الحشد الشعبي.



                 
التعليقات (7)
البيان مزيف
الخميس، 26-05-2016 04:58 م
البيان مزيف و التزيف واضح للاسف انتم على وشك السقوط من اعين الناس اين مصداقيتكم اذا نشترم بيان تافه مزيف لا يساعد الا الرافضة والايرانيين
احمد على
الخميس، 26-05-2016 04:14 م
والدليل على انها وثيقة وليست ورقة عادية انها مكرمشة
عبدالقادر الجزائري
الخميس، 26-05-2016 01:43 م
كذب و افتراء
اكلو تبن
الخميس، 26-05-2016 12:41 م
اضحكو على نفسكم يا قشامر
محمد الهاشمي
الخميس، 26-05-2016 04:44 ص
تاريخ قديم "3 شعبان" العارفين بما يصدره تنظيم الدولة من بيانات عامة سيستغرب هذه المقدمة التي في الوثيقة الفلوجة أصلا محاصرة فكيف سيتم إجلاء العوائل منها ؟ النقطة الأهم هي أن تنظيم الدولة أو سواه من التنظيمات الجهادية أو قوات المعارضة في سوريا أو في العراق على مرار أكثر من 5 سنوات و حتى من أيام مقاومة الإحتلال الأمريكي لم تستهدف أو تفخخ مساجد (لا نقصد هنا الحسينيات لأنها ليست مساجد و الحسينيات لا توجد أصلا في الفلوجة) فكيف لصحفي أن ينقل خبر أو وثيقة لا يعلم مصداقيتها بل تعارض الواقع أصلا ، هذه ستكون ذريعة جاهزة لمدفعية مليشيات الحشد و طائرات التحالف من أجل قصف و هدم مساجد المدينة