سياسة عربية

باسم يوسف يواصل هجمته على السيسي: ماذا عن شلاتين وحلايب؟

باسم يوسف توقع أن يتنازل السيسي عن مثلث حلايب لصالح السودان - أرشيفية
باسم يوسف توقع أن يتنازل السيسي عن مثلث حلايب لصالح السودان - أرشيفية
واصل الإعلامي المصري باسم يوسف شن هجوم حاد على الرئيس عبد الفتاح السيسي بسبب تنازله عن جزيرتي تيران وصنافر لصالح السعودية دون أن يطرح الأمر على البرلمان، أو يجري استفتاء شعبيا.

فبعد يومين من المنشورات المتتالية التي هاجم بها السيسي، حذر باسم يوسف من خطوة مماثلة قد يخطوها الرئيس الذي جاء عبر انقلاب عسكري.

وكتب باسم يوسف على حسابه في "فيسبوك": "حلايب في السكة"، وذلك في تعليقه على منشور ناشطة مصرية اعتبرت أن السودان تعتبر منطقة مثلث حلايب من أحقيتها.

وتابع في منشور آخر: "أيام جهاز الكفتة: إيه كلكم بقيتم دكاترة؟ وقت سد النهضة: إيه كلكم بقيتم أساتذة ري؟ أيام حفر قناة السويس: إيه كلكم بقيتم مهندسين؟ أيام المؤتمر الاقتصادي: إيه كلكم بقيتم أساتذة اقتصاد؟ دلوقتي: إيه كلكم بقيتم أساتذة جغرافيا؟".

وكان باسم يوسف أعرب عن عدم تفاؤله بأي تغيير في سياسات السيسي تجاه سيادة الأرض المصرية، حيث نشر تدوينة تهكمية كتبها ناشط على أنصار السيسي: "أعتقد لو إسرائيل قامت الصبح احتلت مصر، السيساوية هيهرونا بوستات عن الحق التاريخي لإسرائيل في مصر".

اقرأ أيضاباسم يوسف يواصل سخريته من السيسي بسبب الجزيرتين
التعليقات (3)
ابو عبدالله
الثلاثاء، 31-05-2016 02:43 م
فاكر حلقاتك الي كنت تستضيف فيها لميس مع الجمهور في البرنامج بتاعك والمسخر علي الرئيس مرسي دلوك بتتكلم وانت هارب متشرد خايف تواجهم
أبو حسام
الثلاثاء، 12-04-2016 12:14 ص
وهو في طريقه لبيع سيناء بعد إخلائها وجعلها منطقة محرمة
جويدة
الإثنين، 11-04-2016 09:11 م
اه فعلا هجوم حاد جدا.. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ امال السب المباشر لرئيس الجمهورية و للحكومة ايام مرسى كان اسمه ايه. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟