رياضة دولية

رونالدو يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الريال قبل لقاء فولسبورغ (فيديو)

وكان ريال مدريد الإسباني قد خسر أمام فولفسبورغ الألماني 2-0 الأسبوع الماضي- أرشيفية
وكان ريال مدريد الإسباني قد خسر أمام فولفسبورغ الألماني 2-0 الأسبوع الماضي- أرشيفية
طالب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، جماهير النادي الملكي بتقديم الدعم والمساندة للاعبين خلال مباراة الثلاثاء أمام فولسبورغ لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا في رسالة للجماهير عبر قناة النادي على "اليوتوب": "ليلة الثلاثاء ستكون مثالية، ساحرة، وبتشجيعكم لنا سنبذل كل ما بوسعنا في الميدان وسنتأهل إلى نصف النهائي، هلا مدريد".

وعن شروط الفوز على فولفسبورغ قال هداف المسابقة الحالية بـ13 هدفا: "يجب أن تكون ليلة مثالية، وجميع الجوانب مهمة جدا، علينا أن نجري ونلعب ونناضل في الميدان على مدار دقائق المباراة الـ90 كاملة، مما لا شك فيه أن تشجيع جماهيرنا وتأييدهم لنا يجعل مهمتنا أكثر سهولة، وكذلك، لا بد أن نحتفظ ببرودة الأعصاب والهدوء في بعض المواقف والصبر أيضا، التأهل لنصف النهائي مهمة في غاية الأهمية، وهو الأمر الوحيد الذي سيتيح لنا وللمشجعين الخروج بسعادة من الملعب".

وأضاف رونالدو: "اللعب جيدا مع 11 لاعبا في الميدان، ومع اللاعبين على مقاعد البدلاء، مع أكثر من 80 ألف مشجع أتمنى رؤيتهم في البرنابيو لأنهم سيمنحوننا دفعا كبيرا، آمل أن تكون ليلة ساحرة، وأنا متحمس جدا، إن الفريق يثق تمام الثقة بالمدرب وعلى المشجعين أن يكونوا على ثقة أيضا، ستكون ليلة الثلاثاء ليلة ساحرة".

وكان ريال مدريد الإسباني قد خسر أمام فولفسبورغ الألماني 2-0 الأسبوع الماضي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو يحتاج للفوز على ضيفه الثلاثاء بالنتيجة ذاتها كي يضمن تمديد اللقاء أو الانتصار بفارق ثلاثة أهداف لحجز مقعد التأهل.




                                           
التعليقات (4)
شكيب ناصر
الأحد، 15-05-2016 05:17 م
أحد عشر لاعبا والدون أولهم ومدرب مثل زوزو البطوله رقم 11للميرينغي
زّكرًيّا مُنَانَ
الأربعاء، 13-04-2016 02:03 م
لُقًدً كانَوٌا ابُطِالُا بُالُمُلُعّبُ وٌلُمُ ارً? رًيّالُ بُهّذا الُشَكلُ مُنَذ مُدًة ..وٌانَشَاالُلُهّ يّكمُلُوٌا هّيّك لُاخِرً الُمُشَوٌارً
زين العابدين بن علي من السودان
الثلاثاء، 12-04-2016 07:35 م
مشكورين ع المتابعه الفوريه
barca
الثلاثاء، 12-04-2016 04:14 م
البارصا هو من سيفوز في الاخير ههههه