رياضة دولية

الريال يسقط بثنائية والسيتي و"بي إس جي" يتعادلان (فيديو)

الريال يسقط بثنائية أمام فولسبورغ والسيتي يجبر باريس سان جيرمان على التعادل بعقر داره- موقع ريال مدريد
الريال يسقط بثنائية أمام فولسبورغ والسيتي يجبر باريس سان جيرمان على التعادل بعقر داره- موقع ريال مدريد
سقط نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الأربعاء، بثنائية نظيفة على ملعب "فوكسفاجن أرينا" أمام مضيفه فولسبورغ، خلال المباراة التي جرت بينهما  لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل هدفي الفريق الألماني كل من ريكاردو رودريغيز في الدقيقة 18 عن طريق ركلة جزاء، وساسا كيشاريفيتش في الدقيقة 25.

وعجز ريال مدريد من بلوغ شباك مضيفه فولسبورغ على الرغم من الفرص العديدة التي خلقها لاعبوه طيلة دقائق المباراة، لينتظر أبناء زيدان لقاء الإياب الذي سيجمع الفريقين بملعب سانتياغو برنابيو الثلاثاء المقبل، لحسم التأهل أو مغادرة البطولة الأغلى أوروبيا.

وفي مباراة أخرى عن الدور نفسه، تعادل ناديا باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين لمثلهما، خلال المباراة التي جرت بينهما بملعب حديقة الأمراء.

وتقدم الفريق الإنجليزي في النتيجة في الدقيقة 38 عن طريق لاعبه كيفين دي بروين، قبل أن يعادل أصحاب الأرض النتيجة بواسطة نجمه زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 41، ليضيف النادي الباريسي هدف التقدم في الدقيقة 59 ليعدل النتيجة فرناندينهو لويس روزا للسيتي في الدقيقة 72.

وجدير بالذكر أن مباراتي ربع نهائي الأخرتين كانتا قد انتهتا لصالح برشلونة على حساب أتليتيكو مدريد بهدفين لهدف واحد، وبايرن ميونح على حساب بنفيكا بهدف نظيف.



أهداف مباراة فولسبورغ وريال مدريد


                                         

أهداف مباراة باريس سان جيرمان والسيتي

                                         
التعليقات (0)