رياضة دولية

"البطاقات الحمراء" تضيف رقما قياسيا لسجل برشلونة..ما هو؟

عبر تاريخ المسابقة الأوروبية تم إشهار 30 بطاقة حمراء في وجه منافسي برشلونة- أرشيفية
عبر تاريخ المسابقة الأوروبية تم إشهار 30 بطاقة حمراء في وجه منافسي برشلونة- أرشيفية
أضاف نادي برشلونة رقما قياسيا جديدا لقائمته، بعدما بات أكثر أندية أوروبا استفادة من طرد لاعبي الفريق المنافس، على مدار التاريخ، طوال مشاركاته في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك من خلال انتزاع الفوز باستغلاله النقص العددي في صفوف النادي المنافس.

وهو الأمر الذي تحقق الثلاثاء، بعد طرد فرناندو توريس، مهاجم نادي أتليتكو مدريد الإسباني، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في ذهاب دور الثمانية من دوري الأبطال، عندما حول هزيمته بهدف إلى فوز بهدفين سجلهما الأورغوياني لويس سواريز، ليتمكن بذلك لاعبو الفريق الكتالوني من استغلال النقص العددي في صفوف المنافس. 

وعبر تاريخ المسابقة الأوروبية تم إشهار 30 بطاقة حمراء في وجه منافسي برشلونة، وينجح لاعبو الفريق الكتالوني في استغلال ذلك الأمر لصالحهم بتحقيق الفوز. 

ويأتي في المركز الثاني بقائمة المستفيدين من هذا الأمر، نادي بايرن ميونيخ الألماني، بواقع 20 إقصاء للاعبي منافسيهم، فيما يحل نادي آرسنال الإنجليزي، في المركز الثالث بـ 18 استفادة من طرد لاعبي المنافسين، تاركا المركز الرابع مناصفة بين ريال مدريد الإسباني، وأيندهوفين الهولندي، حيث لكل منهما 16 استفادة من طرد الخصوم. 

وتتشارك أندية ليون الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وبورتو البرتغالي وغلاطة سراي التركي برصيد 14 طرد للاعبي خصومهم.
التعليقات (0)