سياسة عربية

الملك سلمان: تضامننا في رعد الشمال سيردع قوى الشر والتطرف

حظيت تغريدة  الملك سلمان بتفاعل كبير من المغردين بمجرد نشرها - واس
حظيت تغريدة الملك سلمان بتفاعل كبير من المغردين بمجرد نشرها - واس
أعرب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، الجمعة، عن فخره بالتضامن العربي والإسلامي، الذي ظهر في مناورات "رعد الشمال"، التي استضافتها بلاده على مدار الأيام الماضية، بمشاركة 20 دولة.

واعتبر العاهل السعودي، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن هذا التضامن من الدول المشاركة بـ"رعد الشمال"، هو بمثابة "رسالة للعالم بعزم هذه الدول، ردع قوى الشر والتطرف ومحاربة الإرهاب".

وقال خادم الحرمين الشريفين في تغريدته: "فخورون هذا اليوم بتضامننا في رعد الشمال، وأن يشاهد العالم عزمنا جميعاً على ردع قوى الشر والتطرف ومحاربة الإرهاب".

وكان لافتا نشر العاهل السعودي تغريدته، باللغتين العربية والإنجليزية. 

وحظيت التغريدة بتفاعل كبير من المغردين بمجرد نشرها، حيث قام أكثر من 29 ألف مغرد بإعادتها خلال أول 20 دقيقة فقط من نشرها.

وشهدت السعودية لليوم الثاني على التوالي، الجمعة، حشدا عسكريا وسياسيا، في ختام مناورات "رعد الشمال" التي استضافتها المملكة، ووصفت بأنها من أكبر التمارين العسكرية بالعالم.

وشهد العاهل السعودي، وقادة تسع دول، العرض العسكري الذي أقيم لقوات الدول المشاركة في المناورات، اليوم، في مدينة الملك خالد العسكرية، بالمنطقة الشمالية بحفر الباطن، شمالي البلاد، وذلك بعد أن أقيمت المناورة الختامية أمس الخميس.

كما حضر العرض، إلى جانب رؤساء الدول، عدد من نواب الرؤساء، وأولياء العهود، ورؤساء الحكومات، ووزراء الدفاع، بينهم التركي، عصمت يلماز.

يذكر أن مناورات "رعد الشمال " انطلقت في مدينة الملك خالد العسكرية، يوم 27 شباط/ فبراير الماضي، وتختتم اليوم، بمشاركة قوات من 20 دولة، إضافة إلى قوات درع الجزيرة. 


التعليقات (0)