رياضة دولية

آرسين فينغر: التحضير لهال سيتي أصعب من التحضير لبرشلونة

نادي برشلونة الإسباني سيحل ضيفا غدا الثلاثاء على نادي آرسنال الإنجليزي- غوغل
نادي برشلونة الإسباني سيحل ضيفا غدا الثلاثاء على نادي آرسنال الإنجليزي- غوغل
كشف المدير الفني لآرسنال آرسن فينجر، أن التحضير لمباراة السبت، ضد هال سيتي في دور الـ16 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، كان أكثر صعوبة من التحضير، لقمة الثلاثاء، التي ستجمع فريقه ببرشلونة على ملعب الإمارات في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

وقال المدرب الفرنسي في المؤتمر الصحفي الذي عقده الاثنين: "التحضير والاستعداد لمباراة هال سيتي كان أكثر صعوبة من التحضير لمباراة برشلونة. أمام برشلونة، تجد الجميع في قمة التركيز، لأن هناك اعتقادا سائدا بأن برشلونة هو المرشح للفوز علينا، لكن ضد هال، كان الضغط علينا أكثر لأننا كنا مطالبين بالفوز".

وتابع المتحدث نفسه قائلا: "أعلم أن برشلونة يعج بالمواهب، ونحن لن نتمكن من إيقافهم إلا بالعمل الجماعي وبالذكاء أيضا، ودعونا نتذكر دائما أن لدينا سجلا دفاعيا جيدا وحارس مرمى عظيم".

اقرأ أيضا: إنجازات ميسي لوحده تفوق إنجازات أرسنال (إنفوغرافيك)

وعن قوة هجوم برشلونة المتمثل في الثلاثي "ليونيل ميسي، لويس سواريز ونيمار"، قال: "عالمنا ليس مثاليا، لا يوجد فريق مثالي في العالم، يجب أن أقول إن مهمتنا ليست مستحيلة، ومن الضروري أن نستغل كل فرص التسجيل الممكنة، أعرف أن ثلاثي هجوم برشلونة هو الأقوى في العالم، لقد رأيت الكثير من المهاجمين الرائعين طوال حياتي، لكني لم أر مثل سجل ميسي، بالطبع هو أفضل لاعب كرة قدم في العالم".

وجدير بالذكر أن نادي برشلونة الإسباني سيحل ضيفا غدا الثلاثاء على نادي آرسنال الإنجليزي بملعب الإمارات، في مباراة قوية ستجرى في الساعة الثامنة مساء إلا ربع بتوقيت غرينيتش.
التعليقات (0)