حول العالم

طالب أزهري يدعي فوزه بمسابقة قرآنية عالمية

الأزهر عزم على تكريم المتسابق قبل أن يلغي الحفل - أرشيفية
الأزهر عزم على تكريم المتسابق قبل أن يلغي الحفل - أرشيفية
اتهمت صحف مصرية طالبا أزهريا بأنه كذب حين ادعى فوزه بمسابقة قرآنية عالمية في ماليزيا.

وقالت صحيفة "اليوم السابع" الأحد، إن الطالب عبد الرحيم راضي، لم يشارك في المسابقة القرآنية العالمية في ماليزيا حتى يفوز فيها.

ونقلت الصحيفة عن الدكتور عبد الفتاح الطاروطي عضو لجنة التحكيم بالمسابقة العالمية للقرآن الكريم بدولة ماليزيا، أنه كان بالمسابقة في شهر شعبان الماضي، ولم ير الطالب عبد الرحيم راضي الذى ادعى أنه فاز بالمركز الأول بها.

 وأضاف الطاروطي، أن ممثل مصر الوحيد بالمسابقة هو سيد الطنطاوي، مضيفا أن الطالب الذى ادعى تكريم ماليزيا له لفوزه، أهان قيمة وكرامة العمامة وأصحاب القرآن بادعائه شيئا لم يكن ولم يحدث.

 وطالب الطاروطي، راضي بتبرئة ساحته والخروج على الجميع وإعلان حقيقة ادعائه وإثباته بأوراق رسمية، مؤكدا أنه خاطب الملحق الثقافي المصري عبد المهيمن محمود عن وجود اسم راضي بقوائم المتسابقين الذين زاروا ماليزيا ولم يجده.

وكانت مشيخة الأزهر أعلنت اعتزامها تكريم الطالب المتفوق عبد الرحيم راضي، الطالب في كلية الصيدلة بجامعة الأزهر، الأحد مؤكدة أنه حاز على المركز الأول في المسابقة العالمية لحفظ وتلاوة القرآن الكريم في ماليزيا، بعد تصفيات عدة بين عدد من حفظة كتاب الله من دول مختلفة حول العالم. قبل أن تلغي الحفل.
التعليقات (0)