رياضة عربية

مرتضى منصور يشتم "ميدو": ماذا فعلوا بك في أوروبا؟ (فيديو)

اتهامات جنسية أطلقها منصور بحق المدرب السابق للزمالك- يوتيوب
اتهامات جنسية أطلقها منصور بحق المدرب السابق للزمالك- يوتيوب
أطلق البرلماني المصري ورئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، سيلا من الاتهامات الجنسية والكلمات النابية والتهديدات، بحق المدير الفني السابق للنادي أحمد حسام الشهير بـ"ميدو"، بعد تصريحات الأخير بحق منصور بأنه استعان بالدجالين من أجل الفوز بمباراة القمة ضد النادي الأهلي والتي خسرها الزمالك.

وتضمنت وصلة الهجوم من منصور اتهامات لـ"ميدو" باغتصابه جنسيا فترة مكوثه في أوروبا، وقال: "إنت عارف الأولاد لما يروحوا أوروبا بيعملوا فيهم إيه؟ هما عملوا فيك إيه؟".

وتوعد منصور "ميدو" بأنه "سيربيه" هو وأباه وأخاه.. "لأنهم مش متربيين" بالإضافة إلى أنه سيرسله إلى الطب الشرعي للكشف عن "مؤخرته" ومعرفة ماذا فعلوا به في أوروبا، على حد قوله.

وقال إنه "سيخرج له في الكوابيس والأحلام وينغص عليه عيشته"، لكنه أكد أنه لن يضربه، لكنه أكد "أنا حربيك".

وأضاف منصور: "أنا تقول عني مرتضى منصور حاف، يا سافل يا قليل الأدب.. أنا مرتضى بيه منصور جزمتي بدماغ أبوك وأخوك لأنكم مش متربيين".

وقال إن أحمد مرتضى منصور "برلماني كبير كلمته تهز مصر اللي بتتكلم عنه، هو صاحب الفضل عليك في دخولك مجال التدريب وجزمته في دماغ أبوك".

وتابع: "أنا أكبر من أن يتحدث عني ميدو بدون ألقاب، أنت أسأت لجماهير الزمالك العريضة.. وأحمد مرتضى الذي تتحدث عنه هو صاحب الفضل عليك في دخولك مجال التدريب".

وهدد منصور ميدو بأنه سيتربص به أصغر طفل في مسقط رأسه "ميت غمر" واصفا إياه بأنه عميل قطر.


التعليقات (4)
اخبار سيارات
الأربعاء، 18-05-2016 01:50 م
الموقع site url http://saudiauto.com.sa ______________________ name الاسم اخبار سيارات _______________________ الايميل email بريد الكتروني [email protected] ________________________ التعليق comment thank you a href=" www.saudiauto.com.sa" اخبار السيارات /a
محمد سلامه
الثلاثاء، 16-02-2016 04:43 م
لا تنتظروا رد فعل من أي مسئول لأن ده شعب عبيد و معندوش كرامة حتي لو ميدو رفع قضية سب وقذف إحتمال كبير ميدو يتسجن
احمد بركات
الأحد، 14-02-2016 04:55 م
هية فين الدولة من الي بيحصل دة
محمد الهولندي
الأحد، 14-02-2016 04:40 م
الحمدلله على نعمة العقل... نائب برلمان و رئيس لجنة حقوق الانسان... ويتكلم بهذه الالفاذ البذيئة... على مصر السلام..

خبر عاجل