سياسة عربية

عكاشة يوجه وصلة شتائم من العيار الثقيل لشعب مصر (فيديو)

ليست المرة الأولى التي يصف فيها عكاشة الشعب بأوصاف نابية- أرشيفية
ليست المرة الأولى التي يصف فيها عكاشة الشعب بأوصاف نابية- أرشيفية
قال عضو البرلمان المصري والإعلامي المثير للجدل توفيق عكاشة، إن الشعب المصري "غبي" و"مش عاوز يتعب"، في وصلة شتائم ضد الشعب خلال برنامجه أمس على قناته "الفراعين".

ووصف عكاشة الشعب المصري وشعوب العالم بـ"الحمير"، لأنهم يساهمون في الدين العالمي الذي يحصله اليهود الذين يملكون العالم.

وأشار عكاشة في وصلة الشتائم و"الردح" على الشعب المصري، إلى أنه "متغطي في المتغطي وبيهري في المهري وبينام في النايم وبتدفى في المتدفي".

ولفت إلى أن "اللي موقف البلد على حيلها 5% من الشعب، والباقي 95% نايمين ما دام بياكل لقمة في جبنة ومش فارق معاه".


التعليقات (2)
عادل صالح
الأربعاء، 17-02-2016 01:02 ص
ليس علي المريض حرج هكذا علمنا ديننا الحنيف ان يتكلم الانسان بالصدق فإذا تحدث الكاذب ونطق بالباطل وادعي أنه بيفهم في كل شئ فاعلم انه جااهل وعبيط وأهبل وتأتيه تهيآت انه فوق البشر مع العلم آن أحدا لم يذكر والدة هذا المختل عقليا بأي أذي ولكن الخطأ الاكبر انها أنجبت حمارا في هيئة بشر وهذا لم يكن بيدها ولكنه سر اعترف به هذا الغبي الذي وصم الشعب المصري بالغباء متصورا أنه أنقي انواع الحمير وسوف اكرر لفصيلة عكاشة وأمثاله هذا المثل الصيني أو الياباني والله أعلم وهو لو أن الصوت العالي يبني بيتا لكان عكاشة أقصد الحمار صاحب قصور ارجو عدم الاهتمام لأقوال هذا الموتور فمصيره يوف يتضح قريبا بقرار سيادة بضمة عضوا جديدا بحيوانات الجيزة ليبصق عليه كل زائر للحديقة وهذا حقه علينا أن يوضع في المكان المناسب
hefny
الإثنين، 08-02-2016 03:28 م
عوكشه الموكشه أوسخ من أنجبته البقر وأدنس من خلفته الحمير ويحلم بأن يتحول من فلاح حقير الى أفندى فى البندر أو غفير! شوف لك شغلة تلم بيها قرشين قبل ما تفلس ويبوعوك بقرشين ! ويركبوك بالمقلوب على سيسي ويلفوا بيك البلد وينادوا بكره من ده الكيلو بقرشين !

خبر عاجل