رياضة دولية

بايرن ميونخ يبدأ العام الجديد بفوز جديد على حساب هامبورغ (فيديو)

57 ألف متفرج حضروا المباراة- أ ف ب
57 ألف متفرج حضروا المباراة- أ ف ب
بدأ بايرن ميونخ المتصدر وبطل المواسم الثلاثة الأخيرة، العام الجديد بفوز جديد على مضيفه هامبورغ 2-1 الجمعة، في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة (الأولى إيابا) من الدوري الألماني لكرة القدم.

على ملعب "نوردبنك أرينا" وأمام 57 ألف متفرج، صمد هامبورغ القابع في وسط قائمة الترتيب وتحديدا في المركز العاشر برصيد 22 نقطة، حتى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وكان أقرب إلى التسجيل في مناسبتين، الأولى عبر آرون هونت الذي سدد كرة قوية تمكن الحارس مانويل نوير بخبرته من السيطرة عليها (13)، ثم دينيس ديكماير الذي مرت كرته بجانب القائم الأيمن (21).

واهتزت شباك هامبورغ إثر خطأ ارتكبه الحارس رينه آدلر على خط منطقته عندما اعترض وأسقط توماس مولر المسرع بكرة، لكنه محاط بثلاثة مدافعين فاحتسبت ركلة جزاء انبرى لها البولندي روبرت ليفاندوفسكي بنجاح (37).

ورغم وجود العديد من الاختصاصيين بتسديد ركلات الجزاء في صفوف الفريق البافاري ومنهم مولر، فقد أسندت مهمة التنفيذ إلى ليفاندوفسكي بعد يومين من خروجه عن صمته ردا على تصريحات أدلى بها رئيس النادي كارل هاينتس رومينيغه أشاد فيها بالدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين هداف نابولي والدوري الإيطالي، فاتحا الباب أمام احتمال ضمه.


التعليقات (0)