رياضة دولية

لهذا رفض رويس الانضمام لبرشلونة في الانتقالات المقبلة

فضل البقاء بفريقه الحالي- أرشيفية
فضل البقاء بفريقه الحالي- أرشيفية
رفض الدولي الألماني ماركو رويس متوسط ميدان فريق بوروسيا دورتموند لكرة القدم فكرة الانتقال إلى برشلونة خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية التي أوردت الخبر أن جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة التقى باللاعب الألماني ووكيله لبحث إمكانية انضمامه إلى صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل، مشيرة إلى أن اللاعب رويس رفض بشكل نهائي الانتقال إلى فريق بحجم برشلونة.

وذكرت الصحيفة ذاتها أن اللاعب رويس فضل البقاء رفقة فريقه الحالي، مستبعدا فكرة التوقيع مع النادي الكتالوني، وذلك لكونه يدرك أنه في حالة انتقاله إلى البلوغرانا فإن فرص لعبه كأساسي ستنخفض في ظل تواجد الثلاثي المرعب لبرشلونة المكون من ميسي نيمار وسواريز.

وأضاف المصدر نفسه أن اللاعب الألماني طرح خلال ملاقاته للرئيس بارتوميو سؤالا: "سألعب أين؟"، مشيرا بذلك إلى أن اللاعب لا يريد إعادة سيناريو النجم الإسباني الجناح بيدرو رودريغيز الذي ظل حبيس مقاعد البدلاء إلى أن رحل عن الفريق في اتجاه تشيلسي الإنجليزي.
 
جدير بالذكر أن ماركو رويس كان قريبا من الانتقال إلى فريق برشلونة في عام 2014، غير أن الإصابة التي تعرض لها والتي أجبرته على الغياب عن نهائيات كأس العالم الذي أقيم بالبرازيل فرضت على البلوغرانا التخلي عن فكرة التعاقد مع اللاعب الألماني.
التعليقات (0)