سياسة عربية

ضاحي خلفان يبشر بـ"الخراب" بعد فوز حزب أردوغان في تركيا

ضاحي خلفان - الفرنسية
ضاحي خلفان - الفرنسية
هاجم الفريق ضاحي خلفان، مدير شرطة دبي، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بعد تفوق حزبه في الانتخابات التركية، قائلا: "بفوز أردوغان تجن حريم السلطان".

ووصف خلفان، في سلسلة من التغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فوز حزب العدالة والتنمية في انتخابات تركيا بأنه "من ضمن مشروع تفتيت الوطن العربي".

وأكد خلفان في السياق ذاته قائلا: "من ضمن مشروع تفتيت الوطن العربي فوز أردوغان لاستكمال هجومه على مصر، التي أفشلت المخطط في المرة الأولى لتفتيتها".

واتهم خلفان، الرئيس التركي أردوغان بأنه "‏أكبر داعم للإخلال بالأمن القومي العربي"، وأن "العدالة والتنمية" لن يأتي على المنطقة إلا بـ"الخراب".

ولم يذكر مدير شرطة دبي أي روابط تذكر بين انتصار حزب العدالة والتنمية في الانتخابات التركية، والخراب أو مشاريع "التفتيت" التي قال إنها تحاك ضد المنطقة.

إلى ذلك اعتبر خلفان فوز "العدالة والتنمية" ‏بأنه "يعني أن مصر لا تزال الهدف لخطة تغيير خارطة الشرق الأوسط، الذي قال عنه رئيس الاستخبارات الفرنسية بالأمس إنه لن يعود كما كان".

وتفاوتت ردود فعل نشطاء "تويتر" بين مؤيد لوجهة نظر خلفان ومعارض لها، بينما ذهب البعض الآخر إلى مطالبة السلطات الإماراتية بإيقافه عن التغريد بهذا النوع من التغريدات.

ويُعتبر ضاحي خلفان أحد أهم المعارضين لسياسة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بسبب دعمه لتيارات الإسلام السياسي، ومواقفه تجاه ثورات الربيع العربي.
التعليقات (19)
محمد
الخميس، 12-11-2015 09:35 م
كلام فارغ من فاسد
احمد
الخميس، 12-11-2015 08:17 م
"الاعراب اشد كفرا" . هزلت. شرطي ومتعهد مومسات وخمارات
احمد مجاهد
الخميس، 12-11-2015 08:14 م
خلفان ...خرفان هو ما يعرفش أن حزب العدالة في الحكم اكثر من عشر سنوات وتصدرت تركيا كل الدول الأسلامية اقتصادياً وسياسياً على ايديهم بمقدراتها الطبيعية وغيرها كثير ....بدون البترول الذي تعتمد عليه دولته والتي تحارب به كل الدول الأسلامية لأن تجارتهم الخفيه هي تجارة السلاح والمخدرات التي تحتاج لغسيل الأموال المهربه من كل الدول العربية وأسألوا رجال النظام المصري السابق والحاضر
جزائري حر
الثلاثاء، 03-11-2015 08:36 ص
اوردوغان يبني دولته الوطنية ويدفعها الى مصاف الدول المتطورة وهذا المريض لم يجد من وسيلة ليعبر بها عن غيضه سوى الاوهام والتخيلات التي تعبر عن انفصام في الشخصية
g4
الثلاثاء، 03-11-2015 01:50 ص
أظن أن تركيا لديها لجام الأشرطة الجنسية لهذا المريض حامل الإدز