سياسة عربية

"صيد المرتدين".. إصدار لولاية سيناء عن معاركه مع الجيش (صور)

ينشر التنظيم صور عملياته وغنائمه بعكس الجيش المصري - عربي21
ينشر التنظيم صور عملياته وغنائمه بعكس الجيش المصري - عربي21
عرض تنظيم الدولة في ولاية سيناء بمصر، صورا لآليات الجيش المصري المدمرة في معاركه مع التنظيم، سماها التنظيم "صيد المرتدين".

ونشر التنظيم صورا تظهر معاركه مع الجيش المصري الذي أطلق في أيلول/ سبتمبر الماضي عملية أسماها "حق الشهيد"، أعلن بعدها أنه قتل العشرات من التنظيم دون أن يبث أي صور أو مقاطع مصورة لعملياته في سيناء.

ويمنع الجيش المصري الإعلام من تناول الأخبار الخاصة به تحت طائلة المسؤولية، كما أنه يمنع تبني رواية غير الرواية الرسمية عن المعارك في سيناء.

ومع إطلاق العملية، فقد بث موقع وزارة الدفاع المصرية والتلفزيون المصري بيانا من القيادة العامة للقوات المسلحة، سبقته إذاعة عدد من الأغاني الوطنية، وجاء فيه: "في إطار جهود القوات المسلحة المتواصلة لاقتلاع جذور الإرهاب، قامت قواتكم المسلحة ومعها عناصر من الشرطة المدنية ببدء العملية الشاملة (حق الشهيد) للقضاء على العناصر الإرهابية في مناطق رفح والشيخ زويد والعريش في شمال سيناء".
التعليقات (4)
حسنين مصطفى الوكيل
الأحد، 25-10-2015 01:53 م
عاش الجيش المصرى قاهركل عدويحاول المساس بارض مصرالتى حفظاها الله سبحانه وتعالى (خيرأجنادالارض)(الم ترى الى الذين قال لهم الناس أن الناس قد جمعولكم فاخشهم فازدهم أيمان وقالو حسبن الله ونعم الوكيل)شهدا الجيش المصرى أنشاء الله فى الجنه والخوارج فى النار بأذن الله. تحيامصر . تحيامصر. تحيامصر
سعد
الأحد، 25-10-2015 01:08 ص
ههههههههههه
مسلم
السبت، 24-10-2015 03:39 م
هقول مكرونة هقولك جرب مكرونة الجيش وكذا الكعك والبتى فور وخلافة من التصنيع الحربى كتها خيبه وكسة الخرنج صارلوه سنتين ومش قادر على ميلشيات

خبر عاجل