سياسة عربية

نعيم قاسم يشن هجوما شرسا على السعودية باحتفال بعاشوراء

اعتبر تدخلها في اليمن جريمة- أ ف ب
اعتبر تدخلها في اليمن جريمة- أ ف ب
شن نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني نعيم قاسم هجوما شرسا على السعودية وإتهمها بالمساهمة في "تسعير أزمات المنطقة"، واعتبر تدخلها في اليمن"جريمة بكل ما للكلمة من معنى"، واعتبر أنه لا فرق "بين الجريمة ضد الشعب اليمني والجريمة ضد الشعب الفلسطيني، والشعب السوري وكل الجرائم الأخرى".

ودعا قاسم، الذي كان يتحدث أمس الخميس في إحدى احتفالات عاشوراء بالضاحية الجنوبية لبيروت، السعوديين إلى "مراجعة حساباتهم والعودة عن آثامهم لأن تدخلهم بالمنطقة عنوانا للأزمات في المنطقة"، مشيرا إلى أن "السعودية تريد تدمير بلدان المنطقة أملا بسيطرتها وتحقيق مصالحها".

ونقلت وكالة "تسنيم الإيرانية" عن نعيم قاسم قوله: إن "المقاومة حققت انجازات عظيمة، وأن مشروعها أفشل مخططات كثيرة في منطقتنا ولولا المقاومة لسقطت سوريا والعراق ولبنان وفلسطين واليمن".

وتابع نائب الأمين العام لحزب الله قائلا: إن "أميركا تلعب بعواطف المسلمين عبر القول بأننا نقبلكم إذا كان إسلامكم معتدلا وهم يرون أن الإسلام المعتدل هو مثل السعودية ".
التعليقات (9)
محسن بن سعد الزهراني
الخميس، 22-10-2015 07:24 م
وفق رؤية نعيم قاسم فان المقاومة هي كل ما يخدم المشروع الصفوي وعنده ان تصدي السعوديه للتمدد الفارسي فى الجغرافيا العربي هو منها تسعير لازمات المنطقه اليس هذا من نعيم قاسم قلب للحقائق ولى عنق الحقيقة لاغرابة ان ياتي هذا من هكذا مظلل غلبه هواه على هويته
ابو فارس
الأحد، 18-10-2015 06:38 ص
ايها الشاكوش المختل هل تعرف عن من تتحدث ؟ انت في غيبوبة مظلومية جهلك فبعد ان اشتعل الرأس منك فحشاً لا يمكن اقناعك بأن وجود حزب المرتزقة الذي انت نائب فيه يملك فكراً تدميرياً اسوء من فكر داعش صنيعة جاركم دكتور العيون بشار الذي اصيب بالعماء في قلبه وبصره .. احذر ايها الشاكوش من ممارسة شذوذك الفكري على السعودية فأنت تمارس ذكاء الاغبياء بتصريحاتك المشمئزه ..
محمد العسيري
السبت، 17-10-2015 03:21 م
وجاء دور نعيم قاسم تسلسل الهرم من الخامنئي الى من ياترى وكلهم يتحدثون عن السعوديه هذه الحساسيه ماخلت احدمنكم يرتاح اسال الله ان يزيدكم حساسيه اكثر مما بكم الان ياابناء .....؟ كلكم تهديد ووعيد للسعوديه اهمس في اذانكم واقول السنتكم سيوفكم وطائراتكم وصواريخكم وسفنكم وجميع القوات في السنتكم فقط وكل من على الكره الارضيه يعرف ذالك فانتم اجبن من خلق الله وسبحان من خلق من ابناء بني يعرب رجالا فساروا حميرا للفرس
ابو بكر
السبت، 17-10-2015 02:54 م
حزب اللات والعزة سوف يسقط شر سقطة باذن الله
صالح العلي
السبت، 17-10-2015 02:41 م
خبل ولا يدري انه خبل، ومن يصدقه اكثر خبالا منه