سياسة عربية

عراك وشتائم على الهواء بين الإبراشي ومنتج أفلام (فيديو)

السبكي شمت بالإبراشي بسبب تصدي معارضي الانقلاب له في أمريكا - يوتيوب
السبكي شمت بالإبراشي بسبب تصدي معارضي الانقلاب له في أمريكا - يوتيوب
هاجم المنتج السينمائي أحمد السبكي الإعلامي وائل الإبراشي على الهواء بموجة من الشتائم في مداخلة هاتفية أجراها معه في برنامجه، بعد مقطع فيديو عرضه الأخير على الهواء يوثق قيام طفلة صغيرة بالرقص بسلاح أبيض، متهما إياه بأن نوعية الأعمال السينمائية التي ينتجها هي التي تقف وراء حدوث مثل هذه المشاهد، بحسب قوله.

وبدأت شتائم السبكي للإبراشي بعد اتهام والد الطفلة بأن رقص ابنته بالسكين تسببت به أفلام السبكي، ليرد الأخير على الرجل بالقول: "العيب مش عليه، العيب عليك أنت يا وائل يا إبراشي، تستاهل اللي عملوه فيك في أمريكا". فرد عليه الإبراشي قائلا: "هانتظر إيه من بلطجي؟"، ليرد عليه السبكي: "بلطجي مين يا عر....".

وتابع الإبراشي: "بعتذر للمشاهدين عن هذا اللفظ لما يقول لفظ زي ده يبقى يا جماعة نأتمن دول على السينما وده مينفعش تأتمنه على الفن ولا يمكن يقدم صناعة سينما".

من جانبه، توسط المغني المصري سعد الصغير بين الإبراشي والسبكي في مداخلة هاتفية، وقال للإبراشي: "أنا بتـأسف لحضرتك على اللي حصل وعم أحمد مسمعش حاجة حد دخل المكتب قاله الحق الأستاذ وائل بيشتم كريم ومش عارف إيه قام دخل على طول وده أطيب حد وأنا هجيلك ونبوس إيديك لأن أنت متستاهلش بس أنت راعي أن في هجوم، سامح والنبي أنت حد طيب وكفاية الخير اللي بتعمله".

وأضاف الصغير: "عم أحمد عمل حاجات كتير عمل لأحمد زكي ورجل تاريخ مينفعش اللفظ وده دليل على أن جه مش عارف أي حاجة واللفظ ده أنا بتأسفلك وميطلعش يطلع بس ده حد طيب وأخوك الكبير وبتأسفلك".




التعليقات (1)
إسماعيل
الأحد، 11-10-2015 12:02 م
لا خلاف أن الأفلام هابطة وبلا محتوى أو مضمون في معظمها ولكني لو كنت مكان والد الطفلة أرفع قضية تشهير على المصور ده وأدفعوا قد الي دفعهملو الإبراشي عشر مرات