سياسة عربية

سقوط صاروخ أطلق من غزة على عسقلان دون أضرار

سقوط صاروخ أطلق من غزة على عسقلان دون أضرار - أرشيفية
سقوط صاروخ أطلق من غزة على عسقلان دون أضرار - أرشيفية
أعلن الاحتلال الإسرائيلي عن سقوط صاروخ مساء الخميس في منطقة مفتوحة قرب مدينة عسقلان جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، دون وقوع إصابات أو أضرار.
 
وأكد موقع "والا" العبري أن "صفارات الإنذار انطلقت في العديد من مدن النقب الغربي، قبل أن يعلن الجيش الإسرائيلي عن إطلاق صاروخ باتجاه المنطقة القريبة من غزة".

وأوضح الموقع أن جيش الاحتلال "فتح تحقيق في الحادث، وشرع بإجراء عمليات تفتيش في المناطق المفتوحة التي سقط فيها الصاروخ".
 
وسقط العديد من الصواريخ خلال الأيام الماضية على المدن الفلسطينية المحتلة دون وقوع إصابات، حيث قامت طائرات الاحتلال بالرد عليها من خلال قصف مواقع تابعة لكتائب الشهيد عز الدين القسام؛ الجناح المسلح لحركة "حماس".
 
وأعادت قوات الاحتلال الإسرائيلي نشر العديد من بطاريات "القبة الحديدية" في المناطق المحتلة القريبة من حدود قطاع غزة مساء الجمعة الماضي، وقام الجيش الإسرائيلي بنشر العديد من البطاريات في منطقة أسدود ومستوطنات "نتيفوت" جنوب الأراضي المحتلة والنقب، وذلك عقب قيام مجموعات "السلفية الجهادية" بإطلاق صاروخين، الأربعاء 3جزيران/ يونيو الماضي، من غزة على النقب، دون وقوع إصابات أو أضرار.
 
وتصاعدت في الفترة الأخيرة عمليات إطلاق صواريخ من غزة على الأرضي المحتلة، حيث نشرت تنظيمات مقربة من تنظيم الدولة بيانا تعلن مسؤوليتها عن الصواريخ ردا على "انتهاكات الأجهزة الأمنية بغزة ضدها".
التعليقات (0)