سياسة عربية

بالأسماء.. 10 قتلى لحزب الله بالقلمون بيوم واحد بينهم قائد

القائد الميداني في حزب الله غسان فقيه
القائد الميداني في حزب الله غسان فقيه
نشرت وسائل إعلام لبنانية وصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي محسوبة على حزب الله اللبناني؛ أسماء وصور 10 من مقاتلي الحزب قالت إنهم قتلوا الإثنين خلال المعارك المستمرة في منطقة القلمون السورية قرب الحدود مع لبنان.

وقال موالون لحزب الله على تويتر إن من بين القتلى قائد ميداني يدعى غسان فقيه، واسمه الحركي ساجد الطيري، وهو الذي قاد الهجوم على تلة موسى الاستراتيجية.كما نشر مؤيدون للحزب صورة لطفلته وهي توزع الحلوى بعد وصول خبر مقتله لعائلته.

وإضافة للقيادي فقيه، أورد مؤيدون للحزب أسماء كل من علي أحمد يحيى، وعدنان سبليني من بلدة الصرفند، وعلي محمد صالح من بلدة عيتا الشعب، وأحمد حسين محسن من بليدا، ومحمد جابر من محيبب وعباس سمحات من عيناثا، وعلي حميد حطاب من عربصاليم، ومحمد ياسين من بلدة تول. كما توفي لاحقا محمد حسين محمد شقير من بلدة مجدل شمس الجنوبية، متاثرا بجراحه.

وتأتي هذه الأنباء في ظل ما أوردته قناة المنار التابعة لحزب الله عن سيطرة قوات الحزب على مرتفعات القبع والنقار، شمال شرق جرود نحلة، و"تدمير آلية لجبهة النصرة" وسقوط "عشرات المسلحين بين قتيل وجريح"، حسب قول القناة.
التعليقات (6)
عبد الله
الثلاثاء، 26-05-2015 12:26 م
اللهم اقتل اعداء الدين من الشيعه والعلويين و وكل من معهم .
عبد الله
الثلاثاء، 26-05-2015 12:26 م
اللهم اقتل اعداء الدين من الشيعه والعلويين و وكل من معهم .
السبيعي
الثلاثاء، 26-05-2015 12:10 ص
علي جهنم بأذن الله ياخنازير ايران
جيمي
الإثنين، 25-05-2015 11:50 م
المغوار مهيب الركن نصر اللات كل يوم يتحفنا بخطبة .كلما مات رجاله زاد تجعير وكأنه ينفس عن نفسه بالجعير ..وطالب من اللبنانيين التعبئة العامة ..أنت هالك لامحالة
السوري الحر
الإثنين، 25-05-2015 10:54 م
إرادة الشعوب لا تقهر نحن لا نلوم العلويين لأنهم يدافعون عن مصالحهم وملكهم ، ولكن سياتي يوم نرد على شيعة لبنان ، بالتعاون مع بقية مكونات الشعب اللبناني . نحن لسنا دعاة كراهية ولا حقد ولكنا دعاة حقوق ، وكما قتلوا منا وعلى ارضنا بشكل عشوائي سنرد ذلك ،ولا ننسى ان شيعة لبنان هم الحاضنة الشعبية لهولاء المقاتلون .