سياسة عربية

قرار قضائي مصري بالتحفظ على أموال نجم الكرة "أبو تريكة"

علق أبو تريكة على القرار بأنه سيبقى في مصر ويعمل لرقيها - أرشيفية
علق أبو تريكة على القرار بأنه سيبقى في مصر ويعمل لرقيها - أرشيفية
كشف الإعلامي المصري المؤيد للانقلاب العسكري، خيري رمضان، عن خبر مفاجئ انفردت به صحيفة "الوطن" المصرية عن صدور قرار من النيابة المصرية بالتحفظ على أموال نجم الكرة المصرية المعتزل محمد أبو تريكة، بسبب اتهامه بدعم نشاطات متعلقة بجماعة الإخوان المسلمين.

وأبرز الموقع الإلكتروني لصحيفة "الوطن" بعض المعلومات التي ستنشر في سياق الخبر المتعلق بـ"أبو تريكة" صباح الجمعة في العدد الورقي للصحيفة، حيث ادعت "الوطن" أن "أبو تريكة" قام في عهد الرئيس محمد مرسي بتأسيس شركة "أصحاب تورز للسياحة"، بقصد استخدامها في نشاطات جماعة الإخوان المسلمين.

ووفقا لخيري رمضان، فإن البنك المركزي بدأ بالفعل في إجراءات التحفظ على أموال وممتلكات "أبو تريكة"، بالإضافة إلى جميع حساباته البنكية، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن قضية "أبو تريكة" الجديدة لا علاقة لها بانتمائه إلى الجماعة المصنفة على لائحة الإرهاب من قبل نظام السيسي.

بدوره، أكد "أبو تريكة" صحة الخبر بطريقة غير مباشرة، حيث قال في صفحتيه على موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر": "نحن من نأتي بالأموال لتبقي في أيدينا، وليست في قلوبنا، تتحفظ على الأموال أو تتحفظ على من تتحفظ عليه. لن أترك البلد، وسأعمل فيها وعلي رقيها".

يشار إلى أن النجم "محمد أبو تريكة" يعد أكثر اللاعبين شعبية في مصر، نظرا لخلقه الرفيع الذي فرض به احترامه على جميع فئات الشعب المصري حتى المؤيدين لانقلاب السيسي، رغم أنه من أشد المعارضين له، إلا أن بعض الإعلاميين مثل توفيق عكاشة دأبوا على مهاجمته، ودعوا مرارا لسجنه.

نحن من نأتي بالاموال لتبقي فى أيدينا وليست فى قلوبنا تتحفظ علي الأموال او تتحفظ علي من تتحفظ عليه لن أترك البلد وسأعمل فيها وعلي رقيها .

Posted by Abou Trika on Thursday, 7 May 2015


التعليقات (6)
عياد المزليني
الثلاثاء، 06-10-2015 01:56 ص
الله يحفضك يا ابو تريكه وديما انر الي الامام
ابراهيم حلاوه
الأربعاء، 13-05-2015 09:31 ص
حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم
احمد ابو جلاله
الإثنين، 11-05-2015 08:09 م
والله مهما انجبت مصر لا تنجب تانى فى اخلاق الكابتن محمد ابو تريكه نسيتو افضالوه على مصرمن بطولاتوه تواضعوه وكرم اخلاقه وتضحيته بنفسه من اجل المنتخب كاس الامم الافريقه والنادى الاهلى يكتفى محبتوه لبلدوه ومساعدته لمستشفى 57357 اى نعم هو ينتمى للاخوان علشان تدينوه واحساسه باخوان المستضعفين فى غزه مساعدته لهم اخرتوه تجمد ارصدته وكلاب البلد وحرامية البلد يتمتعون بحسابهم ويخرجو براءه والله حرام
رجاء عبد اللطيف احمد \اعشقك ابو تريكه
الجمعة، 08-05-2015 09:19 م
لو ثبت اي تجاوز بحق البلد يعاقب خلاف اقف معاه واويده
سعيدمحمود
الجمعة، 08-05-2015 03:55 م
ابو تريكه من أفضل الرجال التى أنجبتهم مصر خلقاوأدباوإحتراما وجريمته إنه محترم متواضع يطيع الله ورسوله لك الله ياتريكه (ويسقط يسقط يسقط حكم العسكر يسقط يسقط كل عبيد العسكر)