سياسة عربية

مذيعة مصرية: أمير قطر سيزور "الشيخ أوباما لا رضي الله عنه"

يشن الإعلام المصري هجومًا حادًا في الفترة الأخيرة على قطر بعد انهيار المصالحة - يوتيوب
يشن الإعلام المصري هجومًا حادًا في الفترة الأخيرة على قطر بعد انهيار المصالحة - يوتيوب
هاجمت مذيعة مصرية أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد، وقالت إنه سوف يذهب إلى الولايات المتحدة لزيارة "الشيخ أوباما لا رضي الله عنه ولا أرضاه"، حتى يأخذ التعليمات الجديدة.

وبعدما أشارت إلى موعد الزيارة وهو الثلاثاء المقبل، قالت ريهام السهلي، إن "الزيارة تأتي في ظل ما حدث من داعش في ليبيا تجاه مصر، وتجاه المواطنين المصريين الذين تم ذبحهم هناك، وفي ظل الضربة التي رد بها الجيش المصري".

وقالت المذيعة، إنه في ظل هذه الظروف "كان من المهم أن يذهب الأمير تميم ليأخذ التعليمات والأوامر الجديدة من الشيخ أوباما".

وبررت وصفها الرئيس باراك أوباما بالشيخ "لأن مواقع التواصل الاجتماعي هي اللي بتقول اللفظ ده، والمحللين السياسيين الأمريكيين بسبب كلامه الأخير عن الإسلام".
التعليقات (5)
مصرى
الإثنين، 23-03-2015 01:05 م
والسيسي يتلقى التعليمات من الشيطان, أحرق آلاف المصريين في يوم واحد, فرعون الثانى,
البقالي توفيق
الأحد، 01-03-2015 12:43 م
مجرد كلام في الهواء هده هي عادة طبالي الانقلاب كلام لامعنى له للاسف مصر الرائدة اصبحت تعيش انحطاط في كل شئ اخلاقيا ومعرفيا وكدالك ضمائريا ان صحت الكلمة اي ان الدم اصبح رخيص بالعكس تجد هؤلاء يشمتون
محمد
الخميس، 26-02-2015 01:41 م
هذه مش مذيعات هذه راقصات وقنوان الدجل والكذب هي ببساطه حانات وكبريهات
lol
الأحد، 22-02-2015 04:11 م
إعلام قذر سيسقط السيسي وتسقط الإمارات الزمان قادم وعرب الجاهلية الذي يمولكم لقتل الشعب وتجويع الشعب المصري ليبيا ستتجاوز المرحلة بإذن الله وسيكتب التاريخ صفحة من المجد بدون عملاع الصلبين من سيسي وحفتر وعملاء الموساد التابعين للإمارات
البرنس
الأحد، 22-02-2015 01:23 م
ما اقول الا الله يلعن مثل هذه الابواق ذبحونا كذب ونفاق