سياسة عربية

أنصار "الدولة" يطلقون هاشتاغ "ولاية سيناء تتمدد والسيسي يتخبط"

"ولاية سيناء" توقع 45 قتيلاً في صفوف الجيش المصري في هجماتها الأخيرة - أرشيفية
"ولاية سيناء" توقع 45 قتيلاً في صفوف الجيش المصري في هجماتها الأخيرة - أرشيفية
تزايدت في الآونة الأخيرة موجة التفاؤل بين أنصار الدولة الإسلامية في العراق والشام، بولاية سيناء -بحسب تسميتهم- بعد التقدم الكبير والنجاحات التي حققتها بتنفيذ ضربات موجعة للقوات المصرية على الأرض.
 
وبث أنصار الدولة بولاية سيناء على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وسمًا جديدا داعما، لتدوين انتصاراتهم وتفنيد مزاعم الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي حول تحقيق انتصارات، وتطبيق خطط، وتنفيذ حملات، ضد "الجماعات الإرهابية المسلحة" في شبه جزيرة سيناء.
 
وتناقل الناشطون الخبر الذي نشرته "عربي21" نقلاً عن الإعلامي المصري أحمد منصور، حول انشقاق ثلاثة من كبار ضباط الجيش المصري وانضمامهم إلى جند "الدولة" في "ولاية سيناء"، حيث كتب أحدهم: "ضباط من جيش السيسي المرتد ينضمون للدوله الإسلامية في ولاية سيناء".
 
وعبر بعض المدونين من أنصار "الدولة" عن فرحتهم وشكرهم لله على الانتصارات التي حققوها، وتماسك جند "الدولة" في مواجهة جيش السيسي وأتباعه، وقال أحدهم: "اللهم لك الحمد وذلك فضلك. #ولاية_سيناء_تتمدد_والسيسي_يتخبط".
 
يُذكر أن تنظيم "ولاية سيناء" شن سلسلة من الهجمات على نقاط أمنية للجيش المصري، وكان أهمها هجوم يوم الخميس الماضي الذي أسفر عن سقوط 45 قتيلا، بالإضافة لعشرات الجرحى في صفوف الجيش.
التعليقات (1)
ام مانيس
الثلاثاء، 03-02-2015 02:34 م
اللهم انصر عبادك المقهورين اللهم عجل بعونك ونصرك