حول العالم

لوس أنجلوس تسجل أرقاما قياسية للسياح عبر مطارها

قال رئيس البلدية إن 43.4 مليون سائح زاروا لوس أنجلوس في 2014 - أرشيفية
قال رئيس البلدية إن 43.4 مليون سائح زاروا لوس أنجلوس في 2014 - أرشيفية
حققت مدينة لوس أنجلوس أرقاما قياسية جديدة للسياحة والمسافرين الذين يصلون إلى مطار لوس أنجلوس الدولي في العام المنصرم، حيث وصلت إلى مستويات أثنى عليها رئيس بلدية المدينة ووصفها بأنها حاسمة لاقتصاد المنطقة.

وقال إريك غارسيتي رئيس البلدية، إن 43.4 مليون سائح زاروا لوس أنجلوس في 2014، وهو ما يحطم الرقم القياسي للسياحة للعام الرابع على التوالي لثاني أكبر مدينة في الولايات المتحدة.

وقال غارسيتي إن التقديرات تشير إلى أن أكثر من 70 مليون مسافر سافروا عبر مطار لوس أنجلوس الدولي العام الماضي، وهو رقم قياسي آخر لواحد من أكثر المطارات ازدحاما في العالم.

وقال غارسيتي، إن "النمو المتواصل المحطم للأرقام القياسية وقوة السياحة في لوس أنجلوس، يسلطان الضوء على اقتصادنا ويخلقان وظائف مجزية الأجر لعائلاتنا، ويفيدان الشركات المحلية ويولدان عائدا كبيرا للمدينة يوجه إلى الخدمات العامة لتلبية احتياجات مدينتنا".

وأضاف أنه "يجب على أهل لوس أنجلوس أن يفتخروا بأن مدينتنا العظيمة هي وجهة مفضلة لزائرين من أرجاء الولايات المتحدة والعالم".

وقال غارسيتي إن لوس أنجلوس حققت في 2014 أرقاما قياسية في ما يتعلق بعدد الزوار الدوليين، حيث بلغ 6.5 مليون زائر، وبلغت نسبة الأشغال في الفنادق 79%، في حين بلغت مبيعات الليالي الفندقية 28.04 مليون دولار، بزيادة قدرها 3.2% عن العام السابق.
التعليقات (0)

خبر عاجل