رياضة دولية

جيرارد يغادر ليفربول الإنجليزي بعد 17 عاما

تشير أنباء إلى احتمالية احتراف جيرارد في أحد الأندية القطرية بعد ليفربول - أرشيفية
تشير أنباء إلى احتمالية احتراف جيرارد في أحد الأندية القطرية بعد ليفربول - أرشيفية
أعلن نادي ليفربول الإنجليزي الجمعة، رحيل لاعب الوسط وقائده ستيفن جيرارد عن صفوف الفريق الكروي بنهاية الموسم الحالي وذلك بعد 17 عاماً قضاها مع النادي الإنجليزي.

وحسب موقع النادي على شبكة الإنترنت، فإن جيرارد لن ينهي مسيرته الكروية بنهاية الموسم، مشيرا إلى أنه لم يتخذ بعد قراراً حول فريقه القادم، لكنه سيكون خارج بريطانيا.

وفي تصريح لموقع النادي، أقر اللاعب الإنجليزي بأن هذا القرار كان الأصعب له في حياته، لكنه اختاره في هذا التوقيت لتجنب أي تكهنات حول مستقبله.

وأضاف "نادي ليفربول شغل الجانب الأكبر من حياتي لوقت طويل وتوديعه سيكون صعباً بالنسبة لي، كما أنني أشعر أن هذا القرار سيكون في صالح الجميع، بما فيه أسرتي والنادي نفسه"، موضحاً أن "قراري يعود في الأساس إلى رغبتي في تجربة أجواء مختلفة في مشواري الكروي وفي حياتي".

وسيضع قائد ليفربول البالغ من العمر 34 عاماً بهذا الشكل نهاية لمشواره المهم مع ليفربول، الذي توج معه بعشرة ألقاب وشارك في 695 مباراة، مسجلاً 180 هدفاً منذ انضمامه للنادي في فئة الناشئين عندما كان عمره لا يتجاوز الثماني سنوات.

وتشير العديد من وسائل الإعلام البريطانية إلى احتمالية خوض جيرارد تجربة احترافية في إحدى الأندية القطرية مع بداية الموسم المقبل.
التعليقات (0)