سياسة عربية

فضل شاكر للعفاسي: أنت عبد لحكام الشر

الفنان اللبناني فضل شاكر والشيخ القارئ مشاري العفاسي - أرشيفية
الفنان اللبناني فضل شاكر والشيخ القارئ مشاري العفاسي - أرشيفية
اتهم الفنان اللبناني التائب فضل شاكر الشيخ القارئ الكويتي مشاري العفاسي بأنه " عبد لحكام الشر".

وكتب الفنان اللبناني فضل شاكر، على حسابه على "تويتر"، قائلا "مشاري العفاسي عار عليك عندما تبرر الدماء والقتل الذي حدث للإخواننا في مصر فقط لتجد لك مكاناً عند حكام الشر، أصبحت لحيتك ملطخة بالدماء الطاهرة”.

وقال شاكر في تغريدة ثانية "ما حصل في رابعة واضح كالشمس، قتل النساء والأطفال المسلمين المسالمين لأجل الانقلاب، ويأتي من يقول أنه محايد، انت عبد لحكام الشر وجبان”.

فيما تواصلت ردود الأفعال الغاضبة على موقف الشيخ مشاري بن راشد العفاسي من الأحداث في مصر، واعلانه المفاجئ بأن من يتحمل مسؤولية القتل ودماء الشهداء هو الاخوان المسلمون، وليس الفريق عبد الفتاح السيسي أو الانقلابيين الذين فضوا اعتصام رابعة بالقوة المفرطة.

وكان العفاسي قال "إنه محايد، وإنه لا يتبنى أي موقف لما يجري في مصر، معتبراً أن ما حدث ليس سوى صراع سياسي، أما أعمال القتل فيتحمل مسؤوليتها الاخوان الذين دعوا للتظاهر في ميدان رابعة، بينما السيسي ورموز الحكومة المصرية بريئون من هذه الدماء رغم أنهم هم الذين ارتكبوا المجزرة".

وتسود حالة من الغضب والانتقادات الواسعة للشيخ العفاسي، منذ اعلان موقفه، الذي كرره أكثر من مرة وأكد عليه، بعد أن كان البعض قد فسره على أنه لا يقصده في سبيل الدفاع عنه.
التعليقات (27)
تامر
الأربعاء، 08-01-2014 05:43 م
والله انا ةمصرى لم يمت فى ربعاء الى من كان خارج عن الاسلام لانهم هددو الامنين من سكان المنطقه وحرقو مساجد رابعه وقتالو اصدقهم حتى يلبسوهم للشرطه بريئه من دمهم مش انت الى تتكلم على شيخ جليل مثال العفاسى .....
مسلمه وبس
الثلاثاء، 07-01-2014 07:37 م
ايها المضلل الاخ فضل انت ومن على شاكلتك لن اطلب منك العوده الى الغناء فالحمد لله ربنا هداك ولكن كل ما اطلبه هو الكف عن سفك المزيد من دماء المسلمين والتفكير قليلا فى ما ترى او تسمع
samara hassan
الثلاثاء، 07-01-2014 07:30 م
احسنت يا فضل واصبت فى كل كلمة وحسبنا الله ونعم الوكيل فى هؤلاء الشيوخ الذين يبيعون آخرتهم ويشترون دنيا زائفة ويعمون اعينهم عن الحق ويجاملون حكام الشرعفوا لقد سقطت من اعيننا مثل باقى الساقطين ..
TAREK MOHA
الثلاثاء، 07-01-2014 07:23 م
حتى انت يا فضل اصبحت تنتمى للارهابيين الخونة فى مصر اللذين يقتلون الابرياء من الشعب والجيش والشرطة(عار عليك)
آلاء التريكاوية
الثلاثاء، 07-01-2014 07:22 م
والله يا فضل حضرتك جبت من الاخر أحبك في الله انت مثال للمسلم التائب الصالح المجاهد ربنا يبارك فيك ويتقبل منك ويرزقك الجنة