حول العالم

كندي يتبرع بالجائزة الكبرى في اليانصيب الى جمعيات خيرية

كندي يتبرع بالجائزة الكبرى في اليانصيب الى جمعيات خيرية
كندي يتبرع بالجائزة الكبرى في اليانصيب الى جمعيات خيرية
اعلن كندي فاز بمبلغ 40 مليون دولار في اليانصيب انه سيتبرع بكامل المبلغ الى جمعيات خيرية.

وقد فاز توم كريس بالجائزة الكبرى لليانصيب في ايار/مايو الماضي لكنه كشف عن ذلك الاثنين الى اقاربه.

 فحتى اولاده لم يكونوا على علم بذلك على ما قال في تصريح للمحطة العامة "سي بي سي".

واوضح انه انتظر طوال هذه الفترة للكشف عن هذا النبأ لسار لانه كان يأمل الافلات من التغطية الاعلامية التي ترافق الفوز اذ ان قواعد اليانصيب الوطني تشير ال ان الفائز بالجائزة الكبرى يجب ان تلتقط صور له وهو يتسلم الشيك.

واضاف "قلت في نفسي اني ساقوم بذلك خلال اعياد الميلاد اذ ان الناس منشغلون ولن يتنبهوا كثيرا لكن الامر لم يتم كما كنت اتمنى".

وقال توم كريس انه يملك مالا كافيا وهو قد تقاعد للتو من شركة للمعدات الكهربائية في كالغاري (غرب) وينوي التبرع بالمبلغ الى الجمعية الكندية للسرطان فضلا عن مؤسسة صحية محلية اعتنت بزوجته التي توفيت جراء هذا المرض في شباط/فبراير 2012.

واضاف "لا احتاج الى هذا المال لاعيش. اني محظوظ.

 انا سعيد بفوزي بالمال وسعيد لاني استطيع ان اتبرع به". واكد ان اولاده وافقوا على مبادرته هذه.وقد ظهر الفائز على صورة واحدة فقط معتمرا قبعة بيسبول وواضعا نظارات سوداء.
التعليقات (2)
جهاد
الثلاثاء، 16-04-2019 09:43 م
هل يوجد اهل خير للمساعده انا قابل للزواج ما في مساعده لم ادفع مهر [email protected]
خضر
الجمعة، 04-09-2015 01:45 م
انا مواطن سوري اعيش في لبنان وارجو من كل شخص او جمعيه فيه يقدم المساعده الي له جزيل الشكر الموضوع انسا ني الله عطاني بنت من ذو ي الحتياجات الخاصه وهلا عمره 3سنوات ولا جمعيه فيها تساعدني لا علاج ولاحكمه وعندي اسره مكونه من 6 اشخاص وبيت اجار واتمنا من القيمين علا موضوع الهجره اوالجوء مساعدتي وكلي امل ان تنضرو في موضوعي وانا مسجل لده الامم المتحده رقم التلفون 78831952 ولكم جزيل الشكر