رياضة عربية

الاهلي المصري: لم نهدد بالاستبعاد "كأس الاندية"

منافسات كاس العالم للاندية تجري في المغرب - الاناضول
منافسات كاس العالم للاندية تجري في المغرب - الاناضول
نفى فريق الاهلي المصري ان يكون قد تعرض لأي تهديد من الاتحاد الدولي لكرة القدم بالإستبعاد من بطولة كأس العالم للأندية التي تحتضنها المغرب في حال رفع أي شعار سياسي خلال منافسات البطولة.

وأكد النادي الأهلي المصري في بيان تم نشره على موقع النادي الرسمي، ان إدارة الفريق لم يصلها اي مراسلة او تهديد من الاتحاد الدولي لكرة القدم بالاستبعاد من البطولة، مشيرا الى ان كل ما يتم الترويج له لا أساس له من الصحة.

واكد مسؤولو فريق الاهلي في بيانهم ان فريقهم لا يقبل صيغة التهديد لأنه عادة ما يكون أول الملتزمين باللوائح والقوانين المنظمة في أي بطولة يشارك بها.

يذكر ان فريق الاهلي المصري يشارك في منافسات كأس العالم للأندية التي انطلقت رسميا الأربعاء الماضي بالمباراة التي فاز بها الرجاء المغربي على أوكلاند سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد. 

يشار إلى أن النسخة العاشرة من منافسات كأس العالم للأندية ، تنعقد بالمغرب  من 11 إلى غاية 21 من الشهر الجاري، بمشاركة سبعة أندية يمثلون مختلف القارات.ويعد المغرب أول دولة إفريقية تحتضن هذه المنافسات التي أقيمت في وقت سابق في كل من دولة البرازيل ودولة الامارات العربية المتحدة فضلا عن اليابان.

وسيخوض ما لا يقل عن 160 لاعباً منافسات البطولة في مدينتي أغادير ومراكش وينتمي هؤلاء اللاعبون إلى ما لا يقل عن 31 جنسية مختلفة.
التعليقات (0)

خبر عاجل