رياضة دولية

بنما تتمسكك بالخيط الرفيع الذي يؤهلها لكأس العالم

بنما
بنما
تلقت امال بنما الضعيفة في الوصول إلى كأس العالم لكرة القدم العام القادم في البرازيل دفعة أمس السبت بعدما أعلن الالماني يورجن كلينسمان مدرب المنتخب الامريكي انه سيمنح راحة للهداف لاندون دونوفان في مباراة الفريقين مع ختام تصفيات امريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) بعد غد الثلاثاء.

وضمن المنتخب الامريكي التأهل لكأس العالم بالفعل وسيمنح كلينسمان راحة لدونوفان هداف البلاد عبر تاريخها بسبب تورم في الكاحل بينما سيغيب لاعب الوسط جيرمين جونز عن اللقاء لاصابته في الركبة.

كما غادر تيم هاوارد حارس ايفرتون الانجليزي ومات بيسلر مدافع سبورتنج كانساس سيتي الفريق كجزء من خطة منح الفرصة للاعبين اخرين.

وقال كلينسمان في بيان "لا يزال لاندون يعاني من اصابة في الكاحل منذ اسبوعين لذلك سيعود الى لوس انجليس من أجل استعادة كامل لياقته."

واضاف "اصابة جيرمين تبعث على القلق بشكل أكبر. كانت ركبته تؤلمه طوال الليلة لكنه كافح بقوة."

وتحتل بنما المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط وراء المكسيك صاحبة المركز الرابع والتي تنافس ايضا على اخر بطاقات التأهل المباشرة في الكونكاكاف.

ويتأهل الثلاثة الاوائل في الكونكاكاف مباشرة الى النهائيات بينما سيخوض صاحب المركز الرابع جولة فاصلة مع نيوزيلندا متصدرة تصفيات الاوقيانوس على مكان في كأس العالم.

وتحتاج بنما للفوز على المنتخب الامريكي بفارق هدفين أو أكثر وهزيمة المكسيك في الجولة الأخيرة من أجل الحصول على المركز الرابع. 
التعليقات (0)

خبر عاجل