رغم إعلان القحطاني.. "ملكة جمال الكون" تصدم ممثلة السعودية

رومي القحطاني - ملكة جمال السعودية  - انستغرام
أكثر من 100 دولة سيتم تمثيلها في مسابقة ملكة جمال الكون 2024- انستغرام
  • لندن - عربي21
  • الجمعة، 12-04-2024
  • 05:55 م
أعلنت منظمة ملكة جمال الكون أنها لم تجر أي عملية اختيار في المملكة العربية السعودية، وأن أي ادعاءات بمشاركة ممثلة من المملكة، تعد كاذبة ومضللة.

وقالت المنظمة في بيان لها إنه "على رغم أن السعودية لم تؤكد بعد مشاركتها بشكل كامل هذا العام، إلا أننا نخضع حاليًا لعملية تدقيق صارمة لتأهيل مرشحات محتملات للحصول على الامتياز".

وأشارت المنظمة إلى أن هناك أكثر من 100 دولة أخرى سيتم تمثيلها في مسابقة ملكة جمال الكون 2024، التي ستقام بالمكسيك في أيلول / سبتمبر المقبل. وسيشهد هذا العام ظهور أول ملكة جمال للكون، من دون تحديد حد أقصى لسن المتسابقات، حيث كان يتعيّن على المنافسات في السنوات السابقة، أن تتراوح أعمارهن بين 18 و28 عامًا.

اظهار أخبار متعلقة


ومن جهته قال متحدث باسم ملكة جمال الكون في تصريحات لـ CNN إنه لا يعرف سبب إعلان السعودية رومي القحطاني ترشحها، وعليها إن أرادت المشاركة في مسابقة ملكة جمال المملكة العربية السعودية، أن تمر بعملية الاختيار ذاتها مثل أي مرشحة أخرى.

يذكر أن عارضة الأزياء السعودية رومي القحطاني قد نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في آذار / مارس الماضي بأنها "تشرفت" بالمنافسة في مسابقة ملكة جمال الكون، مؤكدة أن اختيارها هو الأول من نوعه في المملكة.

وكتبت القحطاني (27 عاما) في حسابها على إنستغرام الذي يتابعه نحو مليون شخص: "‏يشرفني المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون العالمية 2024. هذه ‏أول مشاركة للمملكة العربية السعودية".

وسبق أن مثلت القحطاني المملكة في العديد من المسابقات العالمية، مثل ملكة جمال آسيا في ماليزيا، وملكة جمال العرب للسلام، وملكة جمال أوروبا، وملكة جمال الوحدة العربية، وملكة جمال الشرق الأوسط.

شارك
التعليقات