رياضة دولية

تعادل مثير يحسم قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي

من المقرر أن يلتقي ريال مدريد ومانشستر سيتي في لقاء الإياب يوم الأربعاء 17 نيسان- الريال / إكس
من المقرر أن يلتقي ريال مدريد ومانشستر سيتي في لقاء الإياب يوم الأربعاء 17 نيسان- الريال / إكس
انتهت قمة فريقي ريال مدريد الإسباني وضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي (3-3) على وقع تعادل مثير، اليوم الثلاثاء، في  ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على معقل الميرنغي "سانتياجو برنابيو".

افتتح مانشستر سيتي باب التسجيل مبكراً في الدقيقة الثانية من ركلة حرة نفذها البرتغالي بيرناردو سيلفا عجز عنها الحارس الأوكراني أندري لونين، لكن النادي الملكي أدرك التعادل في الدقيقة 12 إثر تسديدة قوية من الفرنسي إدواردو كامافينغا حولها البرتغالي روبين دياز بالخطأ في مرمى فريقه.

وتقدّم ريال مدريد بالنتيجة عن طريق البرازيلي رودريغو في الدقيقة 14، لكن السيتي نجح في الشوط الثاني في تعديل النتيجة، عبر تسديدة قوية ومحكمة من فيل فودين، قبل أن يسجل الكرواتي يوسكو غرافيول هدف التقدم للـ"سيتيزنس" في الدقيقة 71 من تسديدة خدعت حارس ريال مدريد.

لكن في الدقيقة 79 من عمر المباراة، اخترق البديل الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش دفاعات سيتي، ومرر إلى البرازيلي فينيسيوس على الجهة اليسرى، الذي رفع الكرة على الجانب الأيمن، عاجلها الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي بقدمه اليمنى في مرمى مانشستر سيتي مدركاً التعادل.
 
ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد ومانشستر سيتي في لقاء الإياب يوم الأربعاء 17 نيسان/ أبريل الجاري، في معقل السيتيزنز ملعب "الاتحاد".


التعليقات (0)