رياضة دولية

ميسي يختار 4 لاعبين لخلافته على عرش الكرة الذهبية

النجم الأرجنتيني اقتنص لقب الجائزة في النسخة الأخيرة بعد تتويجه وقيادته منتخب بلاده للفوز بلقب مونديال قطر 2022- الأناضول
النجم الأرجنتيني اقتنص لقب الجائزة في النسخة الأخيرة بعد تتويجه وقيادته منتخب بلاده للفوز بلقب مونديال قطر 2022- الأناضول
رشح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم إنتر ميامي الأمريكي، "خليفته" للفوز بجائزة الكرة الذهبية الفترات القادمة.

وحدد النجم الأرجنتيني، أربعة لاعبين، يرى فيهم أنهم قادرون على خلافته في الفوز بجائزة الكرة الذهبية للنسخ المقبلة.

وفور سؤال ميسي عن خليفته أشار إلى أن نجم ريال مدريد الموهبة البرازيلية فينيسيوس جونيور، هو أول اللاعبين القادرين على خلافته والحصول على الجائزة الأشهر في عالم الساحرة المستديرة.

اظهار أخبار متعلقة


واختار ميسي النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي؛ قائلا: "يمتلك هالاند سجلًا تهديفيًّا مرعبًا منذ الوصول إلى مانشستر سيتي، الأمر الذي يجعله مرشحًا قويًّا للمنافسة على الكرة الذهبية".

ولم تخلُ القائمة التي حددها النجم الأرجنتيني من لاعب المنتخب الفرنسي كيليان مبابي، الذي أضافه إلى لاعب برشلونة، لامين جمال، الذي اختتم به قائمة ترشحاته.

اظهار أخبار متعلقة


وقال ميسي إن لامين لديه إمكانيات تؤهله للفوز بالكرة الذهبية في الأعوام المقبلة.

والجدير بالذكر أن النجم الأرجنتيني اقتنص لقب الجائزة في النسخة الأخيرة، بعد تتويجه وقيادته منتخب بلاده للفوز بلقب مونديال قطر 2022، كما أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تُوج بالكرة الذهبية ثماني مرات في مسيرته الكروية، أعوام: 2009، 2010، 2011، 2012، 2015، 2019، 2021، 2023.

التعليقات (0)